الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بتخفيضات 30%.. افتتاح معارض أهلا رمضان في شبرا الخيمة اليوم| صور

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

 افتتح اليوم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، معرض أهلا رمضان في منطقة المؤسسة في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تخفيضات 30%

وتشهد معارض أهلا رمضان توافراً هائلاً للسلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تصل إلى 25% و 30% عن مثيلاتها في السوق المحلية.

أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان

وأكد وزير التموين على تميز أسعار السلع المعروضة في المعرض، وأنها تلبي احتياجات جميع المواطنين، من جانبه، أكد محافظ القليوبية على مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية، وأن جميع السلع متوفرة بأسعار مخفضة حتى نهاية شهر رمضان.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس الغرفة التجارية أن معارض أهلا رمضان بالقليوبية تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين، وأن الغرفة ستستمر في إنشاء المعارض تباعاً بمناطق مختلفة لتلبية احتياجات مواطني المحافظة.

معارض أهلا رمضان

وأشار إلى أنه يتم تجهيز أكثر من معرض خلال الأيام المقبلة، وأن معارض أهلا رمضان بالمحافظة لم تشهد أي نقص للسلع، وسوف يتم دعمها بشكل متواصل بالسلع الغذائية.

ويأتي افتتاح معارض أهلا رمضان تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة.

 

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط