الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نوال عبد الشافي تطرح أغنية "أنا بلا فخر" من فيلم "عادل مش عادل"

أغنية أنا بلا فخر
أغنية أنا بلا فخر

طرحت المطربة نوال عبد الشافي أغنية "أنا بلا فخر"، وهي من فيلم “عادل مش عادل”، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، الذي يُعرض حاليًا بجميع دور العرض السينمائي.

وأغنية “أنا بلا فخر” من كلمات حدوتة، ألحان وليد العطار، وتوزيع كوليبكس.

ومن كلمات الأغنية: "أنا بلا فخر.. قلبي بقى اقوى من الصخر.. مبقتش احن.. وبقيت ف نعمه.. ببوس عليها ايدى وش وظهر.. أنا بلا شك.. قفلت قلبي وبابه اتسك.. ولا الف خبطه.. ولا اى ربطه.. ماخلاص ياقلبي النحس اتفك..".

نوال عبد الشافي وأغنية لسه شوفتوا حاجة

طرحت نوال عبد الشافي الأغنية الدعائية لفيلم "عادل مش عادل"، والتي تحمل اسم "لسه شوفتوا حاجة"، وهي من كلمات حدوتة، ألحان إيهاب كوليبكس، ومصطفى تاج.

كما تشارك "نوال" بعد نجاح أغنية "مخصماك"، في فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، بدور إرهابية في الفيلم .

وكانت قد أعربت نوال عبد الشافي عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل فيلم عادل مش عادل، في أول تجربة سينمائية لها، قائلة:"أحمد الله على التجربة الأولى في التمثيل خاصة أنى أحب التمثيل من صغري".

وتابعت أنها سعدت بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة:"العمل معه ممتع وهو إنسان على المستوى الشخصي مجتهد وموهوب فنيًا وساعدنى كثيرًا".

جدير بالذكر أن فيلم "عادل مش عادل" من بطولة: أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري .

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط