الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إسلام جمال يروج لمسلسل "الحشاشين" في رمضان 2024

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

روج الفنان إسلام جمال لـ مسلسل الحشاشين، من خلال نشره البوست الدعائي الفردي الخاص به عبر حسابه الخاص على موقع إنستجرام، والذي من المقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان 2024.

وكتب  إسلام جمال على البوستر، معلقًا: “الحشاشين رمضان ٢٠٢٤، بطولة النجم كريم عبد العزيز، للمخرج دكتور پيتر ميمي، وإنتاج أ. تامر مرسي_ سيرنرچي، وإشراف عام أ. حسام شوقي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، مدير التصوير دكتور حسين عسر.. ديكور أحمد فايز.. مهندس صوت علمي عبد الستار”.

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، مجموعة من الصور من كواليس التصوير بالمسلسل، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

كان قد روج النجم كريم عبد العزيز لبرومو مسلسل "الحشاشين"، المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى موسم رمضان المقبل.

كشف البرومو عن ظهور الفنان كريم عبد العزيز داخل البحر، يحاول النجاة من الغرق، ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا.. قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل ورق التوت بطولة شريف سلامة

تم نسخ الرابط