الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأرقام تنصف مانشستر يونايتد قبل مواجهة لوتون تاون بالدوري الإنجليزي.. اليوم

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره لوتون تاون ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

«يونايتد» يسعى لتحقيق فوزه الرابع على التوالي 

يسعى «مان يونايتد» لمواصلة انتصاراته منذ بداية العام وتحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء، فحقق مانشستر الفوز في أخر 3 مباريات بالدوري أمام ولفرهامبتون ووست هام وأستون فيلا.

تاريخ مواجهات الفريقين

لم يُهزم «الفريق الأحمر» أمام نظيره في أخر 12 مباراة جمعت الفريقين، فتعادل في مباراتين وانتصر في 10 لقاءات، وكانت أخر هزيمة تعرض لها مانشستر أمام لوتون في شهر مارس عام 1987.

تن هاج ينافس مورينيو

كما أن تن هاج المدير الفني «للشياطين الحمر» خاض 9 لقاءات أمام الأندية الصاعدة وحقق الفوز في الـ9 لقاءات، أي أن نسبة فوزه أمام الأندية الصاعدة هي 100٪ ويأتي بعد كلًا من روبرتو مانشيني بواقع 12 فوز أمام الأندية الصاعدة وفي صدارة القائمة المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو بواقع 15 مباراة.

راسموس هويلاند يسعى لهدفه السادس على التوالي

وفي منافسة من نوع أخر يتنافس راسموس هويلاند لاعب مانشستر يونايتد مع جو ويلوك لاعب نيوكاسل على أصغر لاعب يسجل 6 أهداف متتالية، حيث وقع عليها لاعب نيوكاسل في عمر 21 عامًا و 272 يومًا، لكن إذا سجل لاعب مانشستر يونايتد يصبح هو الأول بسبب سنه الأصغر، إذ سجل هويلاند في أخر خمس مباريات مع «الشياطين الحمر».

إقرأ أيضًا: كولر: مواجهة بلوزداد كانت صعبة.. ونسعى للفوز بالمباراتين القادمتين

تم نسخ الرابط