الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماجد المهندس يواصل البروفات النهائية قبل انطلاق حفلات "ليالي مصرية سعودية"

ماجد المهندس
ماجد المهندس

يواصل المطرب ماجد المهندس البروفات النهائية قبل انطلاق حفلته الجديدة، والتي يرافقه بها كل من: الكينج محمد منير والنجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك ضمن احتفالات "ليال مصرية سعودية".
وقد وقع الاتفاق على انطلاق احتفالات"ليال مصرية سعودية" بين وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ.

موعد الحفلات


صرح تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب، المقرر إقامتها في دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن احتفالات “ليال مصرية سعودية”.
تنطلق هذه الحفلات عقب لقاء أجراه المستشار تركي آل الشيخ مع وزيرة الثقافة في مصر ، وجرى الإتفاق على   تقديم الحفلات في الأوبرا بالمملكة العربية السعودية بفرق مصرية، وأيضا حفلات ليالى السعودية فى الأوبرا المصرية بفرق سعودية.

وفى سياق متصل، أكدت  الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، على عمق وترابط العلاقات بين البلدين، فضلا عن أن الوزارة ترحب دائما بالتعاون مع هيئة الترفيه، قائلة: «التعاون الفنى والثقافى مع المملكة ممتد على مدار عقود طويلة.

وفي سياق آخر، كان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أثناء مؤتمر صحفي تم تنظيمه خاص بتأسيس صندوق big time، أن الفنانة منى زكي ستبدأ في التحضير لفيلم جديد عن مسيرة كوكب الشرق أم كلثوم، خلال الأيام المقبلة، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا.. شريهان لـ وائل الدحدوح: "نورت وطنك الثاني واسمحلي أقبل جبينك"

تم نسخ الرابط