الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحريات تفجر مفاجآت مدوية في واقعة قتيلة المطرية

متهم
متهم

كشفت تحريات رجال المباحث في واقعة مقتل سيدة على يد طليقها بمنطقة المطرية، عن مفاجآت عندة، منها أن القاتل والضحية انفصلا منذ 9 سنوات.

وأضافت التحريات أن المجني عليها انفصلت عن المتهم، بسبب سوء تعامله معها، وتعديه بالضرب عليها، وأنه كرر محاولاته للاعتداء عليها، بعد الانفصال عقب علمه برفعها قضية نفقة ضده .

مفاجآت مدوية في واقعة قتيلة المطرية ضحية زوجها

وأشارت التحريات إلى أنه منذ 6 سنوات، توجه المتهم لطليقته واحتجزها لأجبارها على التنازل عن حقوقها، وحاول إرغامها على التوقيع على إيصال أمانة لكن أسرتها تدخلت لإنقاذها في حينها.

وأوضحت التحريات أنه فى شهر يوليو الماضي، توجهت المجني عليها إلى طليقها بمحض إرادتها، وأقامت معه في شقته دون زواج، إلا أنه تعدى عليها بالضرب مجددا، بعد تعاطيه المخدرات، وعندما بدأت في فقدان الوعي استدعى ابن شقيقته، وشاب آخر يعمل في صيدلية، واصطحبوها  لمستشفى الدمرداش، لكنها توفيت.

وكانت تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مسشتفى الدمرداش  بوصول سيدة جثة عليها آثار إصابات بمناطق متفرقة، وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية، وعثر على جثة سيدة مصابة بجروح وكدمات شديدة. 

وبالتحري تبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة، وألقى القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأن الضحية كانت معه في شقته، ونشبت مشاجرة بينهما تعدى عليها فيها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم نسخ الرابط