الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قرار مهم من النيابة بشأن سائق لقي مصرعه في حادث الدائري الأوسطي

اسعاف
اسعاف

صرحت نيابة القطامية بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث سير أعلى الطريق الأوسطي بالقاهرة، إثر اصطدام سيارته بالحاجز الخرساني على جانب الطريق.

كانت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث لسيارة دوبل كابينة، على الطريق الأوسطى أعلى طريق السخنة في اتجاه حلوان.

وبالانتقال والفحص تبيّن اصطدام السيارة بالحاجز الخرساني، ووفاة سائقها، حيث نقلت الجثة إلى مستشفى البنك الأهلي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

نجاة 7 أشخاص من الموت 

في الوقت نفسه أنقذت العناية الإلهية 7 أشخاص من الموت المحقق، عقب انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها أعلى الطريق الأوسطي في نطاق دائرة قسم حلوان، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة يد السائق.

على الفور هرعت سيارات الإسعاف لمكان البلاغ ،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وقام رجال المرور بإزالة آثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة سوزوكي أعلى الطريق الأوسطي بدائرة قسم شرطة حلوان.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 7 أشخاص.

 

تم نسخ الرابط