الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فارس قناوي وجه جديد ينضم لأبطال مسلسل "عتبات البهجة"

فارس قناوي
فارس قناوي

ينضم فارس قناوي كوجه جديد لأبطال مسلسل عتبات البهجة، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل “عتبات البهجة” مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، ويعرض المسلسل على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

ينتمي مسلسل عتبات البهجة للأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول رجل يدعى "بهجت الأنصاري" ويجسده الفنان يحيى الفخراني، وكيل وزارة سابق يجره أحفاده لعالم السوشيال ميديا والفضاء الإلكتروني، حتى يستطيع التواصل معهم، لكنه يتورط في بعض المشاكل ويصبح "بلوجر"، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي لايت.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

كشف الوجه الجديد فارس قناوي أن مسلسل عتبات البهجة، يعد التجربة الثالثة له في عالم الفن، وقدم سابقا مسلسل "ولاد ناس، مع المخرج هاني كمال، ومسرحية "حلاوة الحب" للمخرج محمد إبراهيم.

وأضاف أنه حصل على ليسانس في اللغات والترجمة، ويستعد الفترة الحالية للإلتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك بعدما حصل على عدة دورات في التمثيل لصقل موهبته.

كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل عتبات البهجة، لعدة أسباب منها الوقوف أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، مؤكداً أن حلم أي ممثل أن يقف أمامه حتى ولو في مشهد بسيط، والسبب الثاني أنه عمل من إخراج المخرج القدير مجدي أبو عميرة ملك الدراما التلفزيونية، ومكتشف المواهب وصانع نجومية الكثير من الفنانين الشباب.

واختتم الحديث، قائلا:«أما السبب الثالث أن كاتب السيناريو والحوار هو مدحت العدل الشاعر والسيناريست وصاحب الرصيد الضخم من الاعمال الناجحة سينمائيا وتلفزيونيا، أما السبب الرابع والاساسي أنني أعمل من خلال شركة ضخمة ومتميزة وهي العدل جروب والمنتج جمال العدل صاحب البصمات الكبيرة في الدراما التليفزيونية خلال السنوات الماضية».

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط