الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رانيا يوسف ببدلة الرقص والتحقيق في جريمة قتل.. إعلان مسلسل "جريمة منتصف الليل"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “جريمة منتصف الليل” بطولة الفنانة رانيا يوسف، عن البرومو الرسمي للعمل، وظهر من خلاله عدد من الأبطال  في مشاهد سريعة وكلمات من نص الحوار، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان 2024.

ومن أبرز ما يميز إعلان مسلسل “جريمة منتصف الليل”، هو ظهور كم كبير من النجوم من أجيال ومراحل عمرية مختلفة، ويظهر في بداية البرومو جريمة قتل لفتاتين، ثم ظهرت الفنانة رانيا يوسف ببدلة رقص، ودخل بعدها الفنان أحمد عبد العزيز بجُملة تظهر ملامح شخصيته في المسلسل، كما يظهر الفنان محمد عز في شخصية ضابط شرطة يحقق في جريمة قتل فتاة تُدعى ميسون ابنة رانيا يوسف.

إعلان مسلسل جريمة منتصف الليل

تدور أحداث مسلسل “جريمة منتصف الليل” في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في آخر الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتذهب الشبهات إلى كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما.

مسلسل "جريمة منتصف الليل" من بطولة الفنانة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، محمد سليمان، محمد عز، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، محمد مهران، إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، ملك قورة، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، كريم عبدالغني، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط