الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفنان طارق صبري يكشف تفاصيل علاقته بوالدته: "كل دنيتي"

طارق صبري
طارق صبري

قال الفنان طارق صبري أن المرأة تلعب دورًا كبيرًا في حياته، لأن والدته كانت محورًا أساسيًا في تكوينه، خاصة وأنها أستاذة جامعية وكانت صديقة مقربة منه، خاصة بعد انفصالها عن والده، فأصبح هو وشقيقته بمثابة السند لها في الحياة.

طارق صبري ببرنامج“الستات ما يعرفوش يكدبوا”

وتابع صبري، خلال لقاءه ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"،على قناة cbc، أن علاقته بوالدته قوية وجميلة، وأن والدته تمثل النموذج الأمثل للمرأة في رأيه، قائلاً: «علاقة كبيرة وقوية ومختلفة.. وبسبب الانفصال بينها وبين أبي كانت هي بالنسبة لي كل حاجة، وعشت طول عمري معها، ولي شقيقة وحيدة أكبر مني».

وأضاف الفنان طارق صبري، قائلا:«والدتي اسمها نوال.. بحب اسمها أوي، وكنت أتمنى أنجب بنت واسميها نوال على اسم جدتها، وكانت النموذج بالنسبة لي في كل حاجه.. سواء شغلها لأنها كانت أستاذة جامعية وكانت بتاخد بالها من بيتها ومني أنا وأختي بجانب رعاية والديها، وعاشوا معنا فترة قبل وفاتهما وكنت صغيرا وقتها».

وأكمل: «علاقتنا كانت قوية وكنت بالنسبة لها كل شيء.. وكثيراً ما تبادلنا الأدوار، ففي بعض الموضوعات أكون الابن وفي موضوعات أخرى أكون بديلا لأبي، أو كأني أبيها، فمثلاً كنت أُفاجأ بها تستأذني أحياناً وتعرض عليا مواعيد عملها طوال الأسبوع، ومع من ستخرج ولو ستذهب إلى النادي مع قريبات لنا، فعلاقتنا كانت صحوبية وصداقة وكنت أحب أن نخرج سوياً لأصدقائي وكانت صديقة لأصدقائي.. وأي خروجي ليا هي معايا».

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط