الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حجز سائق تسبب في مصرع وإصابة 11 شخصا على طريق الإسكندرية

اغنام الحادث
اغنام الحادث

أمرت النيابة العامة بحجز سائق تروسيكل تسبب في مصرع وإصابة 11 شخصا إثر تصادم على طريق الإسكندرية الصحراوي، حيث لقي شخص مصرعه، وأصيب 10 آخرون.

وتبين أن الحادث وقع إثر تصادم بين التروسيكل الذي يقوده السائق المذكزر، ويحمل أغناما، بسيارة ميكروباص، مما تسبب أيضا في اصطدمت سيارتين ملاكي.

أسماء ضحايا الحادث


وأسفر الحادث عن وفاة “مفتي عزت عبد الرجال”، ٤٥ سنة، يقيم بأسيوط، وإصابة كل من: أحمد جابر محمد محمود، ٦٠ سنة، وصفاء على حسين صابر، ٦٤ سنة، وطلعت محمد عبد المنعم عبد الرحمن، ١٢سنة، وفؤاد عبد الرجال جمعة، 27 سنة، ويوسف مصطفى عزت، ١٠سنوات، وحمدي توفيق حلمي، ٣٧ سنة، وعبد الرحمن حمدي توفيق، ١١سنة، وندى محمد زكي، ٢٦سنة، ومريم علي أبو العينين، ١٥ سنة، ومحسن أحمد محمود، ٧٦ سنة.

وتلقت غرفة عمليات المرور إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفى ومصابين على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وبالانتقال والفحـــص تبين وقوع التصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل محمل بالأغنام، كما تصادف مرور سيارتين ملاكى اصطمدمتا أيضا ببعضهما البعض.

ونقل المصابون إلى المستشفى للعلاج، فيما تحفظت القوات الأمنية على السيارات المتهشمة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم نسخ الرابط