الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منة شلبي: السعودية تدعم الفن المصري دائمًا

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

أشادت الفنانة منة شلبي بفعاليات أولى حفلات “ليالي سعودية مصرية"، التي تقام الآن في دار الأوبرا المصرية، وتحدثت خلال لقائها عن مدى تأثير الدعم السعودي على الفن المصري.

أبرز تصريحات منة شلبي

وتحدث الفنانة منة شلبي، خلال حوار إعلامي لها، على هامش حضورها أولى حفلات “ليالي سعودية مصرية”، قائلة: “طول عمر مصر والسعودية دولتين شقيقتين وبينهم كل الاحترام والحب وداعمتين لبعض، في شتى المجالات”.

وتابعت منة شلبي: “ومصر بلد عريقة وليها تاريخ كبير، والسعودية بلد جميلة وبنحبها جدًا، فيها الحرمين الشريفين، ودا موضوع غير قابل للنقاش، وبتنزلي السعودية بتلاقي ترحيب كبير، وتيجي مصر بتلاقي ترحيب رهيب، ومن زمان جدا لو ركزتي على صناعة السينما المصرية هتلاقي فيها دعم سعودي، والسعودية ديما بتدعم الفن المصري، وديما الفن المصري متقدم في الوطن العربي”.

الفنانة منة شلبي

وفي اللقاء ذاته كشفت الفنانة منة شلبي، عن قائمة أعمالها خلال الفترة الحالية، قائلة: “ماعنديش مسلسل السنادي في رمضان، ومركزة الفترة دي على السينما، عندي فيلم مع الفنان أحمد عز ومن إخراج الأستاذ أحمد علاء، ويشارك في البطولة آسر ياسين، والفنان محمود حميدة، ومجموعة كبيرة جدا من النجوم”.

وأردفت منة شلبي: “وبعمل فيلم من إخراج الأستاذة هبة يسري، وبيشارك في البطولة أحمد داوود، وجيهان الشماشرجي، أحمد خالد صالح”.

اقرأ أيضا.. تركي آل الشيخ يؤكد على التنسيق العالي مع الشركة المتحدة لإقامة حفل ليالي سعودية مصرية

تم نسخ الرابط