الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رامي جمال: بحب الشعب السعودي وفرحان بحبكوا للفن المصري

المطرب رامي جمال
المطرب رامي جمال

تحدث المطرب رامي جمال، عن سعادته البالغة بحفل “ليالي سعودية مصرية”، والذي تقام فعالياته حاليًا في دار الأوبرا المصرية، ويحضره نخبة من نجوم الفن المصري.

أبرز تصريحات رامي جمال 


وأعرب المطرب رامي جمال في تصريحات تليفزيونية، على هامش حضوره لحفل “ليالي سعودية مصرية”، قائلا: “أولاً برحب بيكم هنا في بلدكم، وأنا بحبكوا، وبحب الشعب السعودي جدًا، وفرحان بكل الحفلات اللي عملتها هناك، وفرحان بحبكوا للفن المصري، وبشكركم على إنكم ديما عاملين كدا معانا، وبشوف الفن المصري واخد مكانة مميزة وده الطبيعي، وأنتم منورنا طول الوقت”.

المطرب رامي جمال


وعن نجاح أعماله الغنائية الأخيرة، رد المطرب رامي جمال، قائلاً: “أنا محظوظ الفترة الأخيرة والجمهور المصري دايما في ضهري، وبقى عندي هدفين وأنا بعمل أغاني، وهما الجمهور المصري والسعودي، وأي فنان بيقولك أعمالي ناجحة نقعده مع نفسه شوية، لأن النجاح الحقيقي بيجي من تفاعل الناس في الشارع”.

وحرص عدد من نجوم الفن والغناء ومشاهير الوطن العربي، على حضور أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية" والتي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بدار الأوبرا المصرية.

أبرز حضور حفل ليالي سعودية مصرية

حضر كل من النجوم مصطفى قمر، هيثم شاكر، مي فاروق، أحمد فهمي، أيمن بهجت قمر، الموسيقار هاني شنودة، يسرا، والمايسترو سليم سحاب، الملحن عمرو مصطفي، آسر ياسين، إسعاد يونس، تركي آل الشيخ، والمخرج هاني خليفة، وعارفة عبد الرسول، نيللي كريم.

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ يؤكد على التنسيق العالي مع الشركة المتحدة لإقامة حفل ليالي سعودية مصرية

تم نسخ الرابط