الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

5 أدوات لا غنى عنها في مطبخك

أدوات منزلية
أدوات منزلية

في بعض الأوقات تتعرضن الكثير من ربات المنزل للحيرة، نحو ما يجب أن يكون في مطبخها من أدوات، خاصة أنها عادة ما نكون في حاجة يومية لها، يكون الأمر صعب للجميع لكثرة الأدوات وتنوعها، فضلا عن جودتها.

 

من خلال السطور التالية، كشفت الشيف سارة عبد السلام، في حديثها الخاص لموقع  "بالمصرى"، في التقرير التالية، بعض الأدوات الهامة والخاصة بالمطبخ، اللازمة للاستخدامات اليومية، وذلك في النقاط التالية:

-الاسباتولا

بالرغم من اختلاف ألوانها وأشكالها لكنها هامة جداً في الاستخدامات اليومية داخل المطبخ، لذلك يمكن توفرها لتسهيل المعاملات اليومية المتعلقة بتجهيز الأطعمة والوجبات، كما أن أسعارها تتراوح من 15 إلى 20 جنيه.

الأدوات 

-العبوات البلاستيك

يصل سعر العبوات البلاستيك إلي 15 جنيه، لأنها تعد من أكثر الأشياء الهامة، من أجل حفظ الأشياء، والتي يكون من بينها "السكر والدقيق"، كما بها ملعقة لمعايرة المقادير.

- طقم تجهيز الأطعمة

يتكون هذا الطقم من "مغرفة" وملعقة كبيرة خاصة بالمكرونة، وأخرى بالخضروات، سعره يتراوح من 35 إلى 40 جنيه، وهو من الأدوات الهامة للاستخدامات اليومية.

-مناشف المطبخ

وهي عبارة عن "فوطة" من القطيفة أو الفايبر، لتجفيف الأدوات والأسطح، سعرها يبدأ بـ10 جنيها فقط، وهامة للاستخدامات اليومية، كما يمكن تخصيص بعضها لتجفيف الأرضيات في المطبخ أو الحمام.

-حامل الأكواب

هذا الحامل قابل للطي وهو على شكل الشمعدان، عبارة عن أعمدة ويعلوها "مسند" مستدير لحمل الأكواب، يمكن استخدامه في تجفيفها من الماء، من خلال وضعها على الأعمدة بحيث يكون اتجاهها للأسفل.

اقرأ أيصا: طريقة سهلة للقضاء على آلام البطن بعد الأكل


 

تم نسخ الرابط