الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تقارير: مبابي يوقع لريال مدريد لمدة 5 مواسم

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أشارت عدة تقارير صحفية، اليوم الإثنين، إلى توقيع نجم المنتخب الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان الحالي كيليان مبابي، عقود انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني لمدة تصل إلى 5 مواسم قادمة.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرّا تؤكد فيه أن اللاعب الفرنسي قد وقع عقود انتقاله للنادي الملكي من اسبوعين، بحيث يبدأ أولى مواسمه من الريال في يوليو القادم.

تفاصيل جلسة مبابي مع رئيس باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة أن مبابي قد عقد جلسة مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي، ابلغه فيها برحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، وطلب أيضًا عدم تقديم أي عروض ثانية فهو وقع بالفعل على عقود انضمامه لريال مدريد ومتلزم بها.

كما أفادت أيضًا عن اللاعب سيتنازل عن مبلغ كبير لمجرد السماح له بالرحيل إلى صفوفه النادي الإسباني.

وعن تفاصيل الجلسة فذكرت أن الجلسة تمت بشكل ودي، نظرًا لمعرفة ناصر الخليفي رئيس النادي برغبة اللاعب منذ يونيو الماضي وأنه قد حدد وجهته القادمة من قبل.

وينتهي عقد كيليان مبابي بنهاية الموسم الجاري، حيث سصبح لاعبًا حرًا في الصيف المقبل يحق له الانضمام لأي نادي يريده.

مساهمات مبابي رفقة باريس سان جيرمان 

وكان مبابي قد جاء إلى النادي الباريسي في عام2017 وتألق تألقًا كبيرًا رفقة الفريق فقادهم للعديد من البطولات كما قاد منتخب بلاده لتحقيق كأس العالم 2018 والوصول إلى نهائي كأس العالم قطر 2022 قبل أن يخسر من الأرجنتين بركلات الترجيح، وخاض بقميص الباريسي 291 مواجهة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 244 هدفًا وصنع 105 أخرين، أي أن إجمالي مساهماته وصلت إلى 349 مساهمة تهديفية.

إقرأ أيضًا: الزمالك يكرم الراحل العامري فاروق في زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء

تم نسخ الرابط