الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزيرة الثقافة تكشف تفاصيل جديدة عن إصابة محمد منير قبل حفل "ليالي سعودية مصرية"

محمد منير
محمد منير

كشفت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة عن تفاصيل جديدة حول إصابة الفنان محمد منير التي تعرض لها، قبل ساعات من إحياء حفل "ليالي سعودية مصرية" أمس الأحد في دار الأوبرا المصرية.

قالت الدكتورة نيفين الكيلاني في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، مع الإعلامية عزة مصطفى: "أشكر الفنان الكينج محمد منير شكر كبير على إصراره إنه يؤدي الحفلة رغم إصابته، هو وقع على السلم في الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، وراح المستشفى جبس ذراعه، ورجع مصمم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها، والناس جاية على أساس إنها هتشوف محمد منير".

محمد منير

نيفين الكيلاني تكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد منير

وأضافت وزيرة الثقافة: "ما قام به محمد منير قمة الالتزام من الفنان الأصيل، الذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره، أحييه وأتمنى له الشفاء من قلبي، وربنا يديم عليه نعمة الصحة والإبداع".

وكان الكينج محمد منير قد ظهر على مسرح دار الأوبرا مساء أمس برغم كسر ذراعه وشارك في إحياء الحفل رغم إصابته، ووجه كلمة إلى الجمهور قال فيها: "آسف على اللي حصل بس دي أقدار ربنا، بحبكم جميعا، وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي".

وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على حضور حفل ليالي سعودية مصرية، منهم: الإعلامي أحمد موسى، والفنانة إسعاد يونس، عمرو دياب، عمرو أديب، عارفة عبد الرسول، خيري بشارة، صلاح الشرنوبي، دينا الشربيني، حجاج عبد العظيم، مي عز الدين، منة شلبي، أحمد فهمي، آسر ياسين،محمد محمود عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، غادة عادل، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط