الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد قليل نظر 6 دعاوى ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف

بالمصري

تُعقد جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، اليوم الثلاثاء، في ست دعاوى مقامة ضده من قِبَل ممدوح عباس، الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ومن ضمنهم دعوى المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان وآخرين، بتهمة السب والقذف.

قرار سابق بإلغاء براءة مرتضى منصور

سابقًا، صدر قرار من محكمة الجنح المستأنفة برئاسة المستشار بدر السبكي بإلغاء حكم محكمة أول درجة الذي قضى ببراءة مرتضى منصور في قضية السب لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

كان محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، قد قدم بلاغًا للنائب العام نيابة  وكيلاً عن  محمود الخطيب، وقضت المحكمة أول درجة ببراءة المتهم، لكن الدفاع عن الخطيب قد استأنف الدعوى المدنية، واستأنفت النيابة العامة حكم البراءة لثبوت التهمة في حق المتهم، وقضت المحكمة اليوم بحكمها المتقدم.

بلاغ للنائب العام نيابة 

كانت نيابة الشؤون المالية والاقتصادية ومحامي الكابتن محمود الخطيب قدموا استئنافات على حكم أول درجة في قضية السب لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي قضت المحكمة فيه ببراءة مرتضى منصور، بالإضافة إلى استئناف الدفاع عن الخطيب على حكم أول درجة في قضية السب والقذف المقدمة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

اقرأ أيضاً.. 

تم نسخ الرابط