الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حوار ثقافي وتشكيل لطفل "جاردن سيتي" مع تلميذات الفلكي الإعدادية

بالمصري

يواصل قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي، التابع للإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د. جيهان حسن، أنشطته التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، بمشاركة أطفال المدارس والجمعيات والمستشفيات المختلفة.

في هذا السياق استقبل تلاميذ مدرسة مدرسة الفلكى الاعداديه بنات مجموعة من فناني القصر، الذين قدموا عددا من الورش ذات الفائدة، دعما لمهارات التلاميذ، حيث نفذت ريهام محسن ورشة لعمل مطويه وحوار عن فضل شهر شعبان وأهميته، ونفذت كريمة الديب ورشة قص ولصق فوانيس احتفالا بشهر رمضان الكريم بالورق الكانسون والفوم الجليتر.

وأقامت شيرين عبد المولى حوار مع طالبات الفلكى بعنوان معا من اجل استدامة الحياة والارض بهدف غرس مفهوم الاستدامة بين اطفالنا والوعي بأهمية التمتع بصحة أفضل في بيئة نظيفة، حيث تحقق التوازن بين تلبية احتياجاتنا والحفاظ على بيئتنا للأجيال القادمة مع تعزيز قدراتهم على مواجهة تحديات الاستدامة، الى جانب مجلة حائط بعنوان بيئتي مسؤوليتي تضمن مفهوم البيئة وعناصرها واسباب تلوثها مع تقديم حلول ومقترحات من قبل الاطفال للحفاظ على بيئة آمنة ومستدامة تكون عالمهم، ونسق للورش ووثقها هاني ناجح

تم نسخ الرابط