الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول تعليق من سهير جودة بعد تعافيها من أزمتها الصحية

الإعلامية سهير جودة
الإعلامية سهير جودة

حرصت المذيعة والإعلامية سهير جودة، على توجيه رسالة خاصة لجمهورها ومتابعيها، بعد تعافيها من أزمتها الصحية، مؤكدة أن الحب هو الدواء لكل الأمراض والجروح.

رسالة سهير جودة لجمهورها

 

وكتبت الإعلامية سهير جودة، خلال منشور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “مررت بفترة صحية صعبة مؤخرًا.. وأشكر الله على هذه المحنة التي هي منحة فعلا في حقيقتها وبكل تفاصيلها، لمستني كل كلمة حلوة وأمنية طيبة ودعوة من القلب، وكانت المحبة والاهتمام محيطين بي في كل لحظاتي”.

وتابعت سهير جودة: “أشكركم جميعا وكلا على حدة، إن كانت كل كلمات الشكر أقل بكثير من مشاعري تجاه كل هذا الحب، إلا أن الشكر هو ما أملكه يقولون يتعافى المرء بأصدقائه ويتعافى بمن يحب”.

أحدث منشورات الإعلامية سهير جودة

وأردفت سهير جودة: “ومن تجربتي أقول نعم، الحب هو الدواء لكل الأمراض والجروح، الحب والحب والمزيد من الحب يخفف أوجاعا لا يستطيع الطب وحده أن يسكنها، لكل الرسائل والدعوات الصادقة هنا على صفحتي أو شخصية في التليفون، شكرا من القلب ولكل الأصدقاء والآباء الذين لم يغادروني يوما وكان وجودهم صمام أماني للمرور من الأوقات الحرجة”.

واختتمت سهير جودة رسالتها، قائلة: “شكرا من قلب القلب، ولكل كلمة حلوة قيلت عني ممن لا يعرفونني شخصيا ولا يعرفون طريقة للوصول لي، ألف شكر وحمدا لله على كرمه ورحمته وعطائه ومحبتكم”.

اقرأ أيضا.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة.. تفاصيل

تم نسخ الرابط