الثلاثاء 02 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ازاي تجهز تأشيرة مجانية للسعودية؟.. اعرف الأوراق المطلوبة

تاشيرة السفر
تاشيرة السفر

تطلق المملكة العربية السعودية قريبًا، فرصة الحصول على تأشيرة مجانية للتمكن من السفر لأداء مناسك العمرة، كما أنها ستكشف عن طبيعة الأوراق المطلوبة، لاستخراجها عبر شركة الخطوط الجوية السعودية، شريطة أن تكون تذكرة الطيران تابعة للشركة.

 

وأعلنت الخطوط السعودية، عن برنامج "تذكرتك تأشيرة"، الذي يمنح المسافرين عبر الشركة فرصة أداء العمرة والتجول في المملكة لمدة أربعة أيام، وذلك بمنح تأشيرة مجانية على تذكرة الطيران قبل السفر.

 

وكشفت المملكة عن الأوراق المطلوبة، للتمكن من الفوز بالتأشيرة مجانا بهدف السفر إلى السعودية، والتجول بها وأداء مناسك العمرة، وقد تمثلت في صورتين شخصيتين، كما لا بد من حمل جواز سفر ساري، شريطة أن يتم شراء تذكرة طيران تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية.

تاشيرة السفر 

تبدأ أسعار تذكرة طيران الشركة الجزية السعودية من 10 آلاف جنيه، والتي تشمل الرحلة من القاهرة إلى جدة، بينما تصل تكلفة الإقامة إلى 3 آلاف جنيه، بالإضافة إلى تكلفة التنقلات الداخلية التي تشمل الذهاب من وإلى المطار، ومن وإلى السكن والحرم.

 

ويمكنك استخدام تطبيق "تذكرتك تأشيرة"، بهدف الحصول على تأشيرة بشكل مجانية ، لسهولة المرور لتأدية فرضية العمرة بدون الاحتياج إلى باركود للعبور من بوابة العمرة المصرية.

اقرأ أيضًا: تعرف على رسوم استخراج جواز السفر لأول مرة

تم نسخ الرابط