الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يصل فندق إقامة «مؤقت» بأكرا.. وتأجيل مباراة ميدياما «الاحتمال الأقرب»

حافلة الأهلي
حافلة الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار أكرا، ووصلت فندق الإقامة بالمدينة ذاتها، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة التي أقلعت بالبعثة من القاهرة في مطار أكرا وعدم قدرتها على الطيران.

السفير أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في دولة غانا، تواجد في مطار أكرا لتسهيل خروج بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي، حيث حرص رفقة الدكتور مهند مجدي رئيس البعثة، على تسهيل خروج البعثة وتذليل أي صعاب، ومساعدة الجهاز الإداري في إنهاء كافة الإجراءات الإدارية، للخروج من مطار أكرا والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من المطار للمبيت.

الأهلي يخاطب كاف بتأجيل مباراة ميدياما

الأهلي خاطب اتحاد الكرة، لإبلاغه بما حدث في طائرة الفريق، والذي بدوره سيخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للمطالبة بتأجيل مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، لمدة ٢٤ ساعة، لتقام يوم السبت بدلًا من إقامتها الجمعة.

ومن المتوقع أن يؤجل «كاف» مباراة الأهلي وميدياما، لمدة ٢٤ ساعة، خاصة وأن هذه الظروف طارئة وخارجة عن إدارة الفريق، فضلًا عن أن بطولة دوري أبطال إفريقيا تقام مبارياتها على يومين الجمعة والسبت، وهو ما يعني عدم وجود أزمة في إقامة المباراة السبت المقبل.

وهبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار بتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

تم نسخ الرابط