الثلاثاء 02 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كشف لغز مقتل الطالب إيهاب أشرف وفصل جسده لنصفين

عاجل العثور علي النصف الاخر لجسد الطالب إيهاب اشرف بعد دفن النصف الاخر بساعات

بالمصري

بعد 9 أيام من الواقعة نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام من التوصل لمرتكبي واقعة قـ.ـتل الطالب "إيهاب أشرف عبدالعزيز"، ومقيم قرية 7 ثابت بنطاق بلقاس والذي جرى العثور على الجزء السفلي من جسده بتاريخ 13 فبراير الماضي ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي بمعاونة أحد أقاربه ويعمل نجارا وهو من قام بفصل الجسد بواسطة منشار.

تم العثور على الأجزاء المفقودة بإرشاد المتهمان ولازالت حتى الآن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب ارتكاب الواقعة.

أحداث الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الدقهلية إخطارًا بالعثور على جثة لشاب مشطورة إلى نصفين داخل شيكارة، في أحد المصارف بين قريتي النقعة و7 ثابت (بحر التبن).

انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس مباحث مركز شرطة الستاموني، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشاب مبلغ بغياية يدعى "إيهاب أشرف عبدالعزيز"، طالب بالصف الأول الثانوي (16 عامًا).

أكد والد الضحية، صاحب معرض أدوات منزلية، اختفاء نجله منذ يومين، وجرى تحرير محضر غياب بعد انقطاع الاتصال به عقب خروجه من درس خصوصي.

وجه اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية وضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة الستاموني وبلقاس تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته.

تم نسخ الرابط