الإثنين 01 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يقتل القتيل ويمشي في جنازته.. مدرس الفيزياء قاتل الطالب إيهاب ينعيه على «فيسبوك»

المجني عليه
المجني عليه

يقتل القتيل ويمشي في جنازته.. مثل شعبي يجسد جريمة حقيقية وقعت أحداثها في محافظة الدقهلية، بعدما أنهى مدرس فيزياء حياة طالب يدعى " إيهاب أشرف" في المرحلة الثانوية، وشطر جثته نصفين، عثر على جزء بجوار مصرف مائي بأرض زراعية.

مقتل الطالب إيهاب أشرف بالدقهلية

واستمر أهل القرية في البحث عن النصف الآخر لجثمان الطالب،ب ينما كثف رجال الشرطة جهودهم للوصول للجاني الذي كان من بين الباحثين عن جثمان “ إيهاب أشرف”، حتى كتب عبر صفحته الشخصية كلمات توحي أن قلبه يعتصر ألماً على مقتل الطالب.

قاتل إيهاب أشرف ينعيه على فيس بوك

جاء منشور المتهم الذي دونه عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلاً" رحمك الله رحمةً واسعة وجعل مثواك الجنة.. وأذاق من فعلها البلاء في الدنيا والأخرة"، محاولاً إبعاد كل الشبهات عنه، ولكن رجال الداخلية استطاعوا حل لغز تلك الجريمة والقبض على المدرس الجاني.

تفاصيل البحث عن الطالب المختفي 

 

كانت الساعة السادسة مساءً عندما غادر الطالب إيهاب منزله لحضور دروسه الدراسية، ولكنه لم يعد إلى المنزل، ما دفع عائلته وأقاربه وسكان القرية للبحث عنه في كل مكان، وسط الدعاء والتضرع لله بسرعة عودته سالمًا.

وانتشرت أخبار اختفاء الطالب المثالي إيهاب أشرف على صفحات التواصل الاجتماعي، وقدم الأهالي بلاغًا لشرطة المنطقة، الذين بادروا بفحص كاميرات المراقبة، حيث كشفت اللقطات عن سيارة فيرنا ملونة بدون لوحات تقل مجموعة من الشباب قاموا بخطف الطالب.

 

البحث عن الطالب إيهاب أشرف 

وعملت الشرطة بكل سرعة وجهد على البحث عن الطالب في كل ركن من أركان المنطقة، حتى وجدت  نصف جثته  في أحد حقول البنجر بمصرف ٢٢ النقعة بالحفير فيما جرى البحث عن النصف الآخر، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث وسرعة الوصول إلى الجناة.

 

وسادت حالة من الحزن والصراخ في أرجاء القرية، حيث تم نقل جثمان الطالب إلى المستشفى الدولي بالمنصورة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وفتح تحقيق سريع لضبط الجناة.

وناشد أهالي حفير شهاب الدين السلطات المعنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة، معبرين عن استيائهم وغضبهم الشديد تجاه هذه الجريمة النكراء التي ضربت أمن المنطقة.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط