الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز

الحشاشين
الحشاشين

ينتظر الجمهور عرض مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، في موسم رمضان 2024، بعدما غاب كريم عن المنافسة العام الماضي، بعدما شارك في مسلسل “الاختيار 3” مع الفنان أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، إسلام جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، تامر مجدي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين

قصة مسلسل الحشاشين

يتناول مسلسل الحشاشين قصص تاريخية، وتدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، حول طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب، ويصنف هو الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية.

برومو مسلسل الحشاشين

وكانت قد كشفت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل الحشاشين عن البرومو التشويقي للعمل، وقال كريم عبد العزيز في البرومو: “تخيل مؤمن واحد من قلعة الموت بخنجر وإيمان كفيل إنه يهد دولة راسخة بقى لها سنين عندها جيش ومال، أنا عاوز الرعب يملا القلوب واللي يعترض على دعوتنا يتقتل بأبشع الطرق”.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط