الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قتله أستاذه طمعًا في المال..العثور على بقية أشلاء طالب الدقهلية

طالب الدقهلية
طالب الدقهلية

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، من فك رموز العثور على أشلاء طالب بمحافظة الدقهلية مشطورًا لجزئين، حيث تم العثورعلى الجزء السفلي خلال اليومين الماضيين، كما عثر على الجزء العلوي للجسد وهي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

العثور على الجزء السفلي لطالب الدقهلية

وكشفت التحريات أن الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، والمقيم بقرية 7 ثابت بنطاق مركز الستاموني، كان قد عثر على الجزء السفلي من جسده بتاريخ 13 فبراير الماضي، وبعد أيام قليلة عثر على الجزء العلوي بدون الرأس في أحد المصارف بالمحافظة، حيث تم إيداع الأشلاء في مشرحة مستشفى المنصورة الدولي. 

وكثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادث، حيث تبين بالتنسيق بين جهاز الأمن العام والأمن الوطني، أن وراء مرتكب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي، حيث كان الجاني مدمنًا للعبة القمار على أحد، وأراد مساومة أهل المجني عليه للحصول على أموال لسداد ديونه، بعد أن علم أن المجني عليه من أسرة ميسورة.

استدعاء أهل المجني عليه

وتم استدعاء أهل المتوفى للتعرف عليه، فضلا عن إخطار جهات التحقيق تمهيدًا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، مع أخذ عينات منه بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي جرى دفنه.

البداية حين تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مشطور جزئه السفلي فقط داخل شيكارة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى إيهاب أشرف عبد العزيز، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما، وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت بحر التبن، مشطور نصفين.

اقرأ أيضًا: يقتل القتيل ويمشي في جنازته.. مدرس الفيزياء قاتل الطالب إيهاب ينعيه على «فيسبوك»

تم نسخ الرابط