الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

والد الطالب قتيل الدقهلية يكشف لـ"بالمصري" تفاصيل الحادث

أرشيفية
أرشيفية

كشف أشرف عبد العزيز، والد الطالب إيهاب عبد العزيز، طالب الدقهلية الذي عثر عليه مقطعًا لأشلاء، عن تفاصيل الواقعة التي تسبب في ردود فعل غاضبة، بعد أن عثر الأهالي على الجزء السفلي للطالب إيهاب في "شيكارة"، فيما عثر على الجزء العلوي مقطوع الرأس بعد ذلك.

وقال أشرف عبد العزيز، في تصريحات خاصة لـ"بالمصري" أن الطالب لقي مصرعه على يد مدرس الفيزياء، حيث كان نجله يتردد عليه، قائلًا: "ابني كان بياخد عنده درس خصوصي، وكان رايح الدرس وميعرفش أنه هيرجع مقطع أشلاء".

والد طالب الدقهلية

وأشاء إلى أن نجله اختفى يوم ١٣ فبراير، وتم العثور على الجزء السفلي من الجسم يوم ١٤ فبراير، وتم العثور علي الجزء التاني من الجثمان يوم ٢١ فبراير، مضيفًا: "المدرس اللي ابن بياخد عنده درس قتله عشان كان طمعان في فلوس مننا لأن عرف أن أسرتنا ميسورة الحال، عشان نمتلك معرض أجهزة كهربائية".

وكشفت الأجهزة الأمنية أن المدرس المتهم غير معين في مدارس حكومية أو خاصة، وكان يعطي الدروس الخصوصية في مادة الفيزياء في غرفة في قرية ٢٣ الأمل، واسمه محمد عبد البديع، واعترف بالجريمة وقام بتمثيلها أمام النيابة العامة.

العثور على طالب مشطور نصفين

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية قد تمكنت من فك رموز العثور على أشلاء طالب بمحافظة الدقهلية مشطورًا لجزئين، حيث تم العثورعلى الجزء السفلي خلال اليومين الماضيين، كما عثر على الجزء العلوي للجسد وهي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

وكشفت التحريات أن الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، والمقيم بقرية 7 ثابت بنطاق مركز الستاموني، كان قد عثر على الجزء السفلي من جسده بتاريخ 13 فبراير الماضي، وبعد أيام قليلة عثر على الجزء العلوي بدون الرأس في أحد المصارف بالمحافظة، حيث تم إيداع الأشلاء في مشرحة مستشفى المنصورة الدولي. 

وكثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادث، حيث تبين بالتنسيق بين جهاز الأمن العام والأمن الوطني، أن وراء مرتكب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي، حيث كان الجاني مدمنًا للعبة القمار على أحد، وأراد مساومة أهل المجني عليه للحصول على أموال لسداد ديونه، بعد أن علم أن المجني عليه من أسرة ميسورة.

مديرية أمن الدقهلية

البداية حين تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مشطور جزئه السفلي فقط داخل شيكارة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى إيهاب أشرف عبد العزيز، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما، وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت بحر التبن، مشطور نصفين.

اقرأ أيضًا: قتله أستاذه طمعًا في المال..العثور على بقية أشلاء طالب الدقهلية

تم نسخ الرابط