الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي: مصر منفتحة على الاستثمار الأجنبي ومشروع رأس الحكمة سيدعم اقتصادنا

قرارات مدبولي اليوم
قرارات مدبولي اليوم

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر منفتحة تمامًا على الاستثمار الأجنبي، كما أنها ترحب بتلك المشاريع التي يتم تنفيذها على الأراضي المصرية، والتي تهدف إلى توفير فرص عمل لأبناء مصر لا سيما تعمير الأرض وتحقيق الاستثمارات، فضلًا على دعم الاقتصاد المصري.

الدكتور مصطفى مدبولي 

قرارات مدبولي اليوم

وفي غضون المؤتمر الصحفي الذي أقيم في العاصمة الإدارية، اليوم، وجه الشكر إلى دولة الإمارات لأنها وثقت في قدرات الدولة المصرية، حيث قال: «هي رسالة ثقة في دولة مصر، وهم شايفين تماما الفرص الواعدة الاستثمارية في مصر، وبالتالي لديهم هذه الرغبة والثقة في ضخ هذه الأموال بالكمية الكبيرة للغاية من الاستثمارات، لأنهم عارفين كويس أوي إن هيكون لهم عائد مجزي وواثقين تماما في استقرار وثبات الدولة المصرية».

مدبولي اليوم

كما توجه الدكتور مصطفى مدبولي بالشكر إلى الشعب المصري، حيث قال: «أشكر الشعب المصري على تحمله وصبره الكبير على الفترة الصعبة التي مرت علينا جميعا ونعاني منها، هذا الشعب الحقيقة أثبت وعيه الكامل وثقته وإيمانه بالقيادة السياسية، والأهم من كل ده إيمانه بأن هذه الدولة لازم تستمر ويكتب لها الاستقرار، ونتيجة لكده يضحي ويعاني ويكابد».

رئيس مجلس الوزراء 

مدبولي يوضح تفاصيل مشروع رأس الحكمة

وفي سياق متصل، تابع: «نأمل من خلال هذا المشروعات وعدد آخر من المشروعات المقرر افتتاحها الفترة المقبلة، بأن نتجاوز تداعيات الأزمة الاقتصادية التي نعاني منها».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط