الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"جنرال موتورز" تستأنف اختبارات سيارات الأجرة الآلية

جنرال موتورز كروز
جنرال موتورز كروز تستأنف اختبارات سيارات الأجرة الآلية

أفادت وكالة بلومبرج نيوز، أن شركة جنرال موتورز (GM.N) تفتح علامة تبويب جديدة للسيارات ذاتية القيادة، حيث تستعد شركة كروز لاستئناف اختبار سيارات الأجرة الآلية الخاصة بها على الطرق العامة مع سائقين آمنين خلال الأسابيع القادمة، كما سيتم تحديد هيوستن ودالاس  كمواقع محتملة. 

جنرال موتورز

وعلقت شركة كروز عملياتها في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أكتوبر الماضي بعد حادث وقع في سان فرانسيسكو، سحبت قام أحد سياراتها الآلية أحد المشاة صدمته سيارة أخرى. 

جنرال موتورز

وقالت المتحدثة باسم  كروز، سارة أوتيو، في بيان لرويترز: "لم نقم بتحديد جداول زمنية للنشر. هدفنا هو إعادة الإطلاق في مدينة واحدة بمركبات مدفوعة يدويا واختبارات تحت الإشراف في أقرب وقت ممكن بمجرد اتخاذ خطوات لإعادة بناء الثقة مع المنظمين والجمهور." 

محاولات بناء الثقة من جديد

جنرال موتورز

وقالت المتحدثة باسم الشركة إن الشركة تجتمع مع مسؤولين في أسواق مختارة لجمع المعلومات ومشاركة التحديثات وإعادة بناء الثقة.

جنرال موتورز

وذكرت رويترز أن كروز تسعى لإعادة إطلاق خدمتها واعتبار مدينتي هيوستن ودالاس مواقع محتملة لاستئناف الاختبار، مع ما لا يقل عن 10 سيارات في كل مدينة وبدون ركاب. 

جنرال موتورز

ودعت النقابات العمالية والمشرعون مؤخراً إلى تنظيم أكثر صرامة للمركبات ذاتية القيادة، بعد الحوادث التي شملت سيارات أجرة ذاتية القيادة من جنرال موتورز وألفابت. 

جنرال موتورز

وفي يناير، قالت شركة كروز إن وزارة العدل الأمريكية ولجنة الأوراق المالية والبورصة تحققان في الحادث الذي وقع في أكتوبر الماضي. 

اقرأ أيضا: جنرال موتورز وجوجل يتعاونان لصناعة سيارات بالذكاء الاصطناعي

تم نسخ الرابط