الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لواء إسرائيلي ما يجري في غزة فوضى عارمة مخفية عن وسائل الإعلام

اللواء إسحاق بريك
اللواء إسحاق بريك

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية على لسان اللواء في الجيش الإسرائيلي، إسحاق بريك، بشأن القتال في غزة، والذي أشار في هذا الصدد إلى وجود فوضى عارمة لا يتم الحديث عنها في وسائل الإعلام.

غزة

القصف الإسرائيلي على غزة

وأكد اللواء أنه تلقى شكاوي كثيرة من جنود الاحتلال الإسرائيلي، بشأن تعطل ونقص في المعدات والأسلحة، منذ اليوم السابع من أكتوبر، موضحًا أن عشرات الدبابات لا تزال عالقة بانتظار سحبها إلى خارج قطاع غزة.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 29606 شهيدًا فلسطينيًا، و69,737 مصابًا.

قطاع غزة 

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة

وأكدت الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 8 مجازر دامية في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها 92 شهيدًا، و123 مصابًا خلال 24 ساعة. 

القصف الإسرائيلي على غزة 

وكانت قد أكدت وسائل إعلام فلسطينية، مساء امس الجمعة، سقوط نحو 24 شهيدًا وعدد من المصابين الفلسطينيين، من بينهم أطفال، إثر غارة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزلًا في دير البلح وسط قطاع غزة.

أخبار غزة 

الحرب الإسرائيلية على غزة

جدير بالذكر، أن القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، أكد في تصريحات له أمس، إن كل الداعمين والمشاركين في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يتحملون المسؤولية الكاملة عما ترتكب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم، متابعًا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته يتحملون مع حكومة الاحتلال ما يحدث في غزة من اعتداءات.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط