الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نشرة حوادث "بالمصري".. إلغاء براءة مرتضى منصور.. وكواليس تقطيع جثة طالب بالدقهلية

جهود وزارة الداخلية
جهود وزارة الداخلية

يقدم موقع “بالمصري”، نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

لـ 12 مايو.. تأجيل دعوى وقف فصل 116 عضوا بالنادي الأهلي

قررت محكمة القضاء الإداري، تأجيل الدعوى المقامة من طارق محمد لطفي عادل الديب و115 آخرين، والتي يطالبون فيها بوقف فصلهم من النادي الأهلي لـجلسة 12 مايو.

قتله مدرس الفيزياء.. بيان رسمي من النيابة بشأن جثة طالب الدقهلية

أصدرت النيابة العامة بيانًا بقضية مقتل طالب الدقهلية وتقطيع جثته في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنح الستاموني.

لجلسة 16 مارس.. تأجيل محاكمة 12 متهما بـ«فساد وزارة الري»

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس بتأجيل نظر محاكمة، 12 متهمًا بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فساد وزارة الري"، لجلسة 16 مارس لسماع شهود النفي.

«هربوا في الوقت المناسب».. حبس المتهم بالتحرش بطفلتين بأوسيم

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالتحرش بطفلتين بعد استدراجهما إلى مدخل عقار إلا أنهما تمكنا من الإفلات من بين يديه بمنطقة أوسيم بالجيزة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

«ذئب بشري».. حبس المتهم بهتك عرض طفلة بإمبابة

قررت جهات التحقيق حبس المتهم بهتك عرض ابنة عمه والتعدي عليها جنسيًا أعلى سطح عقار بمنطقة إمبابة بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أعمال الدجل والشعوذة.. القبض على متهمتين بالنصب والاحتيال بالجيزة

ألقى رجال المباحث القبض على متهمتين بالنصب والاحتيال على إحدى السيدات وكريمتها عن طريق أعمال الدجل بالجيزة.

بعد 48 ساعة من ضبطهم.. النيابة تحيل قتلة عربي الجنسية إلى محكمة الجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين بقتل يمني الجنسية إلى محكمة الجنايات للمحاكمة العاجلة باتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بجنايات أخرى، وذلك في القضية رقم 3854 لسنة 2024 جنايات بولاق الدكرور.

قطع جثته لأشلاء طمعًا في المال.. كواليس قتل «طالب الدقهلية» على يد مُعلمه

قضية طالب الدقهلية.. “قتل القتيل ومشي في جنازته”، شهدت محافظة الدقهلية واقعة مفجعة، تقف عقولنا أمامها بحالة ذهول، فكيف يمكن لعقل بشري أن يبتكر مثل تلك الجريمة الشيطانية، الذي راح ضحيتها طالب على يد مٌعلمه، طمعًا في سلب الأموال من والد الضحية، وأعد لذلك خطة، يصفق له الشيطان بها، بعدما قتل تلميذه “طالب الدقهلية” وقطع جسده إلى أشلاء باستخدام منشار كهربائي وتخلص منها بمناطق متفرقة، ومن ثم مكث يبحث عنه مع أسرة المجني عليه.

احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة.. كواليس مقتل شاب ودفنه بالقاهرة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة طالب مصاب بطلق ناري، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

“استغل صغر سنها”.. التحقيق مع المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بهتك عرض ابنة عمه والتعدي عليها جنسيًا أعلى سطح عقار بمنطقة امبابة بالجيزة، وأمرت النيابة بعرض المجني عليها على الطبيب الشرعي، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

"الداخلية": ضبط 46 قضية تجارة عملات بقيمة 20 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط 46 قضية اتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 20 مليون جنيه.

بكفالة 5آلاف جنيه.. إخلاء سبيل التيك توكر كروان مشاكل بعد اتهامه بنشر الفسق والفجور

قررت الجهات المختصة إخلاء سبيل “التيك توكر” كروان مشاكل، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع من خلال بث مقاطع فيديو منافية للآداب العامة، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيها.

الضربة القاضية.. كواليس مقتل مزارع في أسيوط

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقتل مزارع إثر تعديه عليه بالضرب باستخدام “عصا خشبية”، لخلافات الجيرة بأسيوط.

“ميدو” يكلف المحامي محمد رشوان باتخاذ الإجراءات القضائية ضد اتحاد الكرة

كلف نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، المحامي محمد رشوان، باتخاذ الإجراءات القضائية الخاصة بأزمة اتحاد الكرة الأخيرة بشأن اعتماد رخص المدربين الذين خاضوا دورة المسار السريع التي نظمها الاتحاد، بالإضافة إلى النظر في مدى قانونية تولي علاء نبيل، منصب المدير الفني لاتحاد الكرة في ظل عدم امتلاكه الرخصة التدريبية.

"أنا ومالي ملك للدولة".. كواليس معارضة محمد رمضان على حكم حبسه سنة

شهدت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، النظر في جلسة معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة غيابيا، بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

حجز الحكم في معارضة محمد رمضان على حبسه سنة لـ 6 مارس

محمد رمضان.. حجزت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة، إثر اتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير، لـ 6 مارس المقبل.

حجز استئناف الراقصة حورية على حبسها عامين بسبب فيديوهات “الساحل الشرير” لـ 13 مارس

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حجز النظر في الاستئناف المقدم من الراقصة حورية، على حكم حبسها عامين لاتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، للنطق بالحكم بجلسة 13 مارس المقبل.

“حزين على طلاقها”.. شاب يلقي بنفسه من أعلى عقار في المرج

أقدم شاب على إلقاء نفسه من أعلى الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة المرج، بسبب خلافات بينه وبين زوجته حتى وصلت للانفصال.

القبض على المتسبب في دهس “محامية وابنتها” بالشروق

ألقى رجال المباحث القبض على السائق المتسبب في مصرع محامية وابنتها دهسًا أسفل عجلات سيارة فارهة بحادث مروري مروع بمنطقة الشروق.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري مروع ونتج عنه سقوط ضحايا بدائرة قسم شرطة الشروق.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة وابنتها مصابتان بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين تعرض السيدة وابنتها لحادث مروري ودهسهما أسفل عجلات سيارة فارهة حال عبورهما الطريق، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق المتسبب في وقوع الحادث.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

الذهب المسروق كشف الجريمة.. التحقيق مع حارس عقار وزوجته بتهمة القتل

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع متهم وزوجته بقتل شاب، بسبب محاولة الأخير التحرش بزوجة المتهم داخل شقة بالإسكندرية، وسرقا مشغولات ذهبية وحاولا بيعها في الجمالية، إلا أنهما سقطا في قبضة الأمن.

بقيمة 24 مليون جنيه.. الداخلية تضبط 28 قضية «تجارة عملة» خلال 24 ساعة

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط 28 قضية اتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 24 مليون جنيه.

بعد خروجها من السجن.. قصة فتاة التيك توك حنين حسام و الإتجار بالفتيات

صرح محامي فتاة التيك توك حنين حسام أنها خرجت من محبسها بأحد السجون بعد انقضاء مدة طويلة من عقوبتها بتهمة الاتجار في البشر.

شاب يشهر سلاحا بوجه زوجته في دار السلام.. والأمن يلقي القبض عليه

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض بمنطقة دار السلام.

"الرصاص زي المطر".. كواليس مقتل سيدة في مشاجرة بأسيوط

نجح رجال المباحث، في القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية نتج عنها وفاة سيدة، بسبب خلافات الجيرة في أسيوط.

الإعدام والمشدد 15 سنة لـ 4 متهمين في “خلية المرج الإرهابية”

قضت الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الإثنين، في جلسة محاكمة المتهمين بـ «خلية المرج الإرهابية»، لاتهامهم بحيازة مواد مفرقعة والانضمام لجماعة إرهابية، بمعاقبة شقيقين بالإعدام شنقًا، والسجن المشدد 15 سنة لـ 2 أخرين، وإدراجهم على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات.

تأجيل النظر في دعوى إخلاء سبيل سما المصري لـ 13 مايو

أجلت محكمة القضاء الإداري، النظر في الدعوى التي أقامها أشرف ناجي المحامي لإخلاء سبيل سما المصري، بعد تنفيذ الأحكام الصادرة في حقها، لجلسة 13 مايو المقبل.

“الإدارية العليا” ترفض طعن إلغاء اتفاقية كامب ديفيد مع إسرائيل

قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برفض الطعن المقدم على الحكم الصادر بعدم اختصاص محكمة القضاء الإداري في الدعوى التي تطالب بوقف العمل باتفاقية كامب ديفيد الموقعة عام 1978 واتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل الموقعة عام 1979.

إلغاء حكم براءة مرتضى منصور في سب “الخطيب"

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، في جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بإلغاء حكم محكمة أول درجة، والذي قضى ببراءة مرتضى منصور، كما قضت بتغريمه بمبلغ قدره 20 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً:


 

تم نسخ الرابط