الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية "عائلة ونيس" ويوجه رسالة لنورهان

محمد صبحي ونورهان
محمد صبحي ونورهان

كشف الفنان محمد صبحي عن تفاصيل تقديم مسرحية عائلة ونيس على مسرح سمبل، كما حرص على توجيه الشكر للفنانة نورهان ضيفة برنامج ست الستات.

قال الفنان محمد صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست الستات: "نورهان هي سند مسرحية عائلة ونيس، وأول مرة مدرسة تتصدى لعمل من أعمالي، شهادتي بنورهان مجروحة اعتبرها تلميذتي رغم أنها لم تتلمذ على يدي حيث طلبتها في عمل بأول عمرها الفني وهربت مني".

تفاصيل تقديم مسرحية عائلة ونيس

كما أعرب الفنان محمد صبحي عن سعادته بتجربة مسرحية عائلة ونيس، وقال: "كنت على حق عندما انفعلت عاطفيًا مع العرض وطلبت عرضه على مسرح مدينة سمبل".

أما عن الأطفال الذين قدموا المسرحية، قال: "مش بيقلدوا عمل فني، هما فاهمين وبيأدوا العمل بحب شديد وانبهرت باستعراض الأطفال الغنائي في البداية عن القدس، وهناك توافق بين أحداث غزة ووعي الأطفال بها وونيس دائم الحديث عن فلسطين والقضية الفلسطينية، رأيت نفسي وأنا صغير في المسرحية وعز الدين وشرف الدين وعبدالله وجهاد وهدى ومايسة وأبو الفضل أبطال مسلسل عائلة ونيس".

واختتم محمد صبحي حديثه موجه الشكر للفنانة نورهان، قائلًا، إن يكون هذا توجهك شيء جميل لكن نريدك من خلال العمل الفني العام حتى لا تفسدي طريقك ومسيرتك الفنية، لازم تشتغلي وتكملي في الفن".

اقرأ أيضا: ملك أحمد زاهر سفيرة للمبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة

تم نسخ الرابط