الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يقتحم قرية قريوت بالضفة الغربية بنابلس بقنابل الغاز المسيل

الاحتلال الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية قريوت جنوب شرقي نابلس بالضفة الغربية، وسط إطلاق نار وقنابل غاز مسيل.

القصف على غزة

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، وقوع شهيدين و4 جرحى بإصابات خطيرة في قصف استهدف تجمعا للفلسطينيين بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى وقوع 9 جرحى بقصف إسرائيلي استهدف تجمعا أمام مستوصف يؤوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرقي مدينة غزة.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 29606 شهيدًا فلسطينيًا، و69,737 مصابًا.

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة

وأكدت الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 8 مجازر دامية في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها 92 شهيدًا، و123 مصابًا خلال 24 ساعة.

القصف الإسرائيلي على غزة

وكانت قد أكدت وسائل إعلام فلسطينية، مساء امس الجمعة، سقوط نحو 24 شهيدًا وعدد من المصابين الفلسطينيين، من بينهم أطفال، إثر غارة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزلًا في دير البلح وسط قطاع غزة.

الحرب الإسرائيلية على غزة

جدير بالذكر، أن القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، أكد في تصريحات له أمس، إن كل الداعمين والمشاركين في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يتحملون المسؤولية الكاملة عما ترتكب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم، متابعًا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته يتحملون مع حكومة الاحتلال ما يحدث في غزة من اعتداءات.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط