الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم..مودرن فيوتشر يواجه سوبر سبورت في الكونفدرالية لحسم التأهل

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا أمام نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب بيتر موكابا.

مركز الفريقين بالمجموعة

ويدخل فيوتشر اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يدخل الفريق المضيف اللقاء هو بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط.

فيما يحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول برصيد 10 نقاط أي بفارق 3 نقاط عن فيوتشر ويحتل الهلال الليبي المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

اللقاء الإفريقي الأول لتامر مصطفى

ويعتبر لقاء اليوم له ظروف خاصة باعتبار أنه الاختبار الأول لتامر مصطفى مع فيوتشر على المستوى القاري، ولم يقود الفريق إلا في لقاءين فقط بالدوري خسر في الأول أمام بلدية المحلة بهدف دون رد وتعادل في الثاني مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق.

تصريحات تامر مصطفى وجنش 

وكان تامر مصطفى  قد تحدث عن صعوبة مواجهة، فقال: « نعلم صعوبة اللقاء ولكن رغم ذلك يجب أن نؤمن بقدرتنا على تحقيق الانتصار، ولنا حظوظ أقوى للتأهل ولكن لم نحسم هذا بعد.»

وأضاف محمود جنش حارس مرمى الفريق: « هدفنا هو تحقيق التأهل في المباراة وحظوظنا أكبر، ويقع على عاتقنا ضغوطات كبيرة على الصعيد المحلي لذلك نسعى إلى حسم التأهل من هذه الجولة.»

إقرأ أيضًا: بالأغلبية.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للووشو كونغ فو

تم نسخ الرابط