الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين الدراما والكوميديا والأدوار المركبة...محطات في مسيرة آسر ياسين بعيد ميلاده

آسر ياسين
آسر ياسين

يحتفل اليوم الفنان آسر ياسين بعيد ميلاده، والذي يعد من أبرز فناني جيله، ونجح آسر ياسين في وضع اسمه في مصاف نجوم الصف الأول في وقت قصير، واستطاع أن يقدم مجموعة متنوعة من الأدوار خلال مسيرته الفنية

مسلسل ب100 وش 


  شهد مسلسل ب100 وش،  تألقا كبيرا من الفنان آسر ياسين مع الفنانة نيللى كريم، وتم اختياره كأفضل ممثل كوميدى فى رمضان 2020 من قبل النقاد، كما استحوذ على قلوب المشاهدين خلاله بعدما فاجأ الجميع بدور مختلف تماماً عما اعتادوا منه، وعلقت حملته الشهيرة بالمسلسل" هاي شوجر" في أذهان الجمهور.

مسلسل "Suits" بالعربى 

تألق الفنان آسر ياسين بشكل كبير خلال أحداث مسلسل suits بالعربي ، وذلك من خلال دور مميز لعب فيه دور المحامي الذكى بامتياز، وظهر فيه بشياكة تلائم شخصيته، وكاريزما استطاع من خلالها تجسيد الشخصية بشكل لفت الأنظار بصورة كبيرة.


 فيلم رسائل البحر


تألق آسر ياسين خلال عام 2010 في دور مميز نال عنه جوائز عديدة، من خلال التعاون مع المخرج داود عبد السيد، في عمل من تأليف الأخير أيضاً، وهو فيلم “ رسائل البحر" والذي قدم فيه دورا مركبا،   و تدور أحداث الفيلم  حول يحيي وهو طبيب شاب تخرج من كلية الطب ولكنه يعاني من اضطرابات في طريقة نطق الكلام، مما يسبب تعرضه للسخرية، الأمر الذى تسبب في تركه الطب ليقرر العمل صيادا.

 

 فيلم من ضهر راجل


لعب آسر ياسين خلال أحداث الفيلم دور شاب في حارة شعبية، حلمه هو الملاكمة إلا أنه يتحول لعالم البلطجة، وذلك عبر شخصية جديدة عليه وقتها، أثبتت تنوعه في إختيار أدواره.

 مسلسل الكتيبة 101


أضاف آسر ياسين العام الماضى إلى أدواره دورا جديدا، حيث  قدم شخصية الضابط بصورة مميزة، خاصة مع ضبط النفس بصورة كبيرة أمام كافة التحديات، ليقدم الشخصية بشكل مميز.


 فيلم الوعد


شهد الفيلم دورا مختلفا لآسر ياسين حينما سلط  الضوء على عالم المافيا بصورة مختلفة، ولعب آسر بالعمل دور شخص يسند له مهمة التخلص من أحد رجال المافيا الكبار إلا أنه يقابل بتحولات كثيرة في الشخصية.

اقرأ أيضاً:عصام السقا: الشغل مع خالد يوسف شرف ليا.. والعوضي عايز الكاست كله ينجح

تم نسخ الرابط