الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يدعم كهربا بإعلان جديد تفاصيل

إعلان كهربا
إعلان كهربا

ظهر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، في احدى الإعلانات المروجة للألبان، ومن خلالها يتقاضى اللاعب مبلغًا يساعده في سداد عقوبته الموقعة عليه من قبل الفيفا.

ويدعم النادي الأهلي كهربا بعد فرض عقوبات وغرامات على لاعب النادي الأهلي من قبل المحكمة الدولية والفيفا لصالح نادي الزمالك.

كهربا

قيمة عقوبة كهربا

وقع الفيفا أكثر من عقوبة على كهربا كان آخرها الإيقاف لمدة 6 أشهر، وفرض غرامة قدرها 2.5 مليون دولار لصالح الزمالك، مع فوائد تضاف على المبلغ مع كل تأخير عن السداد.

رحيل محترف الأهلي

في شأن آخر كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة جديدة حول رحيل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستقرت إدارة الأهلي، والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، على الإطاحة باللاعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، تمهيدا لضم مهاجم أجنبي بدلا منه .

وكان الأهلي قد ضم إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، كما أعاد كريم نيدفيد من الإعارة، وهما يلعبان في نفس مركز القندوسي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية: «أندية فيوتشر وفاركو وزد تسعى للتعاقد مع قندوسي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، لكن الأقرب هو رحيل اللاعب الجزائري لفريق فاركو».

يذكر أن قندوسي كان قد تلقى عروضا من شباب بلوزداد الجزائري ومولودية الجزائر ووفاق سطيف الجزائري، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان أحمد قندوسي قد وضع شروطه أمام مسئولي الأهلي من أجل الموافقة على الرحيل على سبيل الإعارة، بعد نهاية الموسم الكروي بعدما عقد مسؤولو القلعة الحمراء جلسة معه ووكيل أعماله خلال الأيام الماضية، شهدت مناقشة العروض التي وصلت إلى النادي من أجل استعارة اللاعب لمدة موسم بنية البيع.

وطلب قندوسي الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه داخل النادي الأهلي، من أجل الموافقة على الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، كما طلب حرية الاختيار والتفضيل بين العروض التي قدمت له، إذ تقدمت 3 أندية جزائرية من أجل الحصول على خدمات اللاعب الجزائري في الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

تم نسخ الرابط