الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد العوضي ومحمود حمدان يجتمعان في المسلسل الإذاعي "جريمة منتصف النيل"

فريق عمل مسلسل جريمة
فريق عمل مسلسل جريمة منتصف النيل

أعلن السيناريست محمود حمدان، عن تعاونه مع النجم أحمد العوضي في مسلسل إذاعي جديد، يحمل اسم “جريمة منتصف النيل”، والذي من المقرر عرضه عبر محطة الراديو “90 90” في شهر رمضان المقبل 2024.

تفاصيل مسلسل جريمة منتصف النيل
 

ونشر المؤلف محمود حمدان صور له برفقة الفنان أحمد العوضي وعدد من صناع مسلسل "جريمة منتصف النيل"، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلا: “توكلنا على الله المسلسل الإذاعي جريمة منتصف النيل للنجم أحمد العوضي يومياً في رمضان على الراديو 9090”.

وتابع: "بإذنك يارب 2024 بتاعتنا.. جريمة منتصف النيل، تأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي، منتج منفذ أمل عبد الحميد.. شارك في الكتابة رضا طلبة.. ألحان الأغاني أكرم عادل".

أحدث منشورات المؤلف محمود حمدان

تعاون محمود حمدان وأحمد العوضي
 

ومن الجدير بالذكر أن، المؤلف محمود حمدان يتعاون مع الفنان أحمد العوضي في سباق دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل “حق عرب”، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، ومنهم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر،سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، منذر مهران، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا.. "watch it" تكشف عن كواليس مسلسل حق عرب بالصور

تم نسخ الرابط