الثلاثاء 02 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة "شاومي" تطلق هاتفا ذكياً جديداً من سلسلة 14

شركة شاومي تصدر هاتفا
شركة شاومي تصدر هاتفا ذكيا جديدا

افتتحت شركة الإلكترونيات الاستهلاكية الصينية شاومي علامة تبويب جديدة، اليوم الأحد، وأطلقت للأسواق الدولية هاتفها الذكي الجديد من السلسلة 14 المعزز بالذكاء الاصطناعي، والمجهز بالتصوير الفوتوغرافي، إلى جانب الأدوات الأخرى التي يمكن ارتداؤها. 

وقالت شركة شاومي، في بيان لها اليوم، إن هاتف Xiaomi 14 Ultra الجديد، الذي يتوسع في شراكة الشركة مع شركة Leica الألمانية لصناعة الكاميرات، يتضمن تكوينا رباعي الكاميرا، في حين أن نسخته الأكثر إحكاما تحتوي على تكوين ثلاثي الكاميرا. 

شاومي تطلق هاتف Xiaomi 14 Ultra

دمج الذكاء الاصطناعي مع التطبيقات

تدمج الهواتف نماذج كبيرة من الذكاء الاصطناعي في تطبيقات مختلفة، بما في ذلك أداة تتيح النسخ في الوقت الفعلي من المؤتمرات، أو وظيفة أخرى تسمح للمستخدمين بوصف صورة للذكاء الاصطناعي لتحديد موقعها في معرض الصور الخاص بهم. 

شاومي تطلق هاتف Xiaomi 14 Ultra

تطلق شركات التكنولوجيا والاتصالات منتجات وميزات جديدة قبل المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة السنوي (MWC) في برشلونة المقرر أن يبدأ يوم الاثنين، على أمل أن يؤدي الضجيج حول الذكاء الاصطناعي إلى تعزيز آفاق الأعمال، على الرغم من أن العديد من الخبراء يقولون إن الذكاء الاصطناعي المولد قد يثير مخاوف قانونية أو أخلاقية.

شاومي تطلق هاتف Xiaomi 14 Ultra

دخول السوق العالمية

احتلت شركة شاومي العام الماضي المركز الثالث عالميا من حيث حصة سوق الهواتف الذكية، حيث استحوذت على 12.5% ​​من الشحنات العالمية، خلف شركة Apple الرائدة، التي تفتح علامة تبويب جديدة بنسبة 20.1%، وسامسونج، التي تفتح علامة تبويب جديدة في المركز الثاني بحصة سوقية تبلغ 19.4%، وفقا لمؤسسة IDC. 

شاومي تطلق هاتف Xiaomi 14 Ultra

وكشفت شركة شاومي يوم الأحد أيضا عن منتجات جديدة يمكن ارتداؤها، بما في ذلك Xiaomi Smart Band 8 Pro وXiaomi Watch S3 وXiaomi Watch 2، والتي تقول إنها مناسبة للأنشطة الرياضية والصحة والعافية. 

اقرأ أيضا: هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد ..قابل للطي و بقوة وأداء مذهلين

تم نسخ الرابط