الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ساعة يد تقود امراة لاكتشاف حملها في الأسبوع الرابع

ساعة يد
ساعة يد

مثلما يعتبر الكثيرون أن التطور التكنولوجي ريما يكون خطيرا ويهدد البشرية خاصة في مجال العمل، لكنه مفيد أيضا، حيث يمكننا من اكتشاف حالة الجسم يوميا لمتابعة مدى تمتعنا بصحة جيدة.

منذ أيام قليلة، اكتشفت امرأة أنها في أيامها الأولى من الحمل، ساعدتهاساعة Apple الخاصة بها، على اكتشاف حملها، وفقا لما ورد بموقع تايمز ناو.

وذكرت المرأة أنها كانت تجلس ولاحظت زيادة في معدل ضربات قلبها، في أحد الأيام، بواسكة أشارات ساعة Apple الخاصة بها، التي كشفت تقلبات في معدل ضربات قلبها، لكنها لم تنتبه إلى ذلك.

وفي مرة رأت أن نبض قلبها ارتفع إلى 72 بدلاً من 57 كما كان في السابق.

 

ومع الوقت، بدأت السيدة تشعر بالخوف والتوترعندما استمر معدل ضربات القلب على هذه الحالة لمدة 15 يومًا متتالية.

وتصفحت المرأة الإنترنت لفهم ما إذا كان هناك أي عوامل تؤدي إلى زيادة معدل ضربات القلب، ثم ذهبت لإجراء اختبار COVID-19 للقضاء على هذا الاحتمال، بعد أن أدركت أنها ليست مصابة بالفيروس، واصلت المرأة تصفح الإنترنت، وأخيرًا، وجدت أن زيادة ضربات القلب مرتبطة أيضًا بالحمل وليس بفيروس كورونا فقط.

وأجرت المرأة الاختبار ثم ذهبت للتأكد من الخبر مع طبيب، وأكد الطبيب أنها حامل في الأسبوع الرابع، وفي حديثها عن الحادث، زعمت المرأة أن جسدها لم يكن يظهر عليه في ذلك الوقت أي أعراض أخرى غير معدل ضربات القلب المختلف.

وأثنت المرأة على الساعة لمساعدتها في معرفة أخبار حملها، كما حثت مستخدمي Apple Watch الآخرين على الانتباه إلى قراءات معدل ضربات القلب.

وفي الوقت نفسه، تراقب الساعة أيضًا مخطط كهربية القلب ومقياس التأكسج ودورة الطمث.

اقرأ أيضا: أول ساعة ذكية من  Apple Watch تحصل على تقنية شاشات Micro-LED ..تفاصيل


 

تم نسخ الرابط