الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجوم الفن ينعون النجم الراحل فادي إبراهيم.. ماذا قالوا

فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان فادي إبراهيم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع المرض  في أحد المستشفيات اللبنانية.

نجوم الفن ينعون الفنان فادي إبراهيم 

نعت الفنانة هيفاء وهبي وفاة فادي إبراهيم في تدوينة عبر حسابها على منصة «X« قائلة:" وداعا نجم الدراما اللبنانية ألف رحمة لروحك وأحر التعازي لأسرتك"

كما نعته الفنانة  ماجي أبو غصن و قالت: “خسرناك بيناتنا والخسارة كتير كبيرة.. بس رح تبقى بالقلب والذاكرة”.

بينما عبر الفنان جوزيف عطية، عن حزنه لوفاة فادي إبراهيم بكلمات مؤثرة، قائلا: “فادي إبراهيم نجم شاشتنا وقلوبنا.. فنان في عطائه العظيم كبير في إنسانيته.. الرحمة على روحك”.

وفاة فادي إبراهيم 

 ومن جانبه قال الإعلامي اللبناني زاهي وهبي: “نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبدا.. فادي إبراهيم وداعا، له الرحمة والمغفرة ولأسرته ومحبيه أحرّ العزاء”.

ونعت الفنانة نيكول سابا فادي إبراهيم بكلمات مؤثرة وقالت : «"الحياة كانت بتلبقلك وكنت إنسان الضحكة ما بتفارق وجهك الجميل حتى بآخر أيامك لأن كان عندك أمل وبتحبّ الحياة..بس هيدي مشيئة ربنا وحكمته".

 وأضاف الفنان قصي خولي: “عزائي الشديد لكل أهله ومحبينه وأصدقائه وعزائي للبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه، وداعا خيّ الغالي وداعا يا أبو عمر سنفتقدك كثيرا أسكنك الله واسع جناته”.

اقرأ أيضاً:"اتعافيت على نفسي".. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مرضه وموعد خروجه من المستشفى

تم نسخ الرابط