الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل الظهور بالقميص الأحمر.. أرقام عمر كمال مع الأندية السابقة

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أعلن الأهلي بشكل رسمي في شهر يناير الماضي تعاقده مع الظهير الأيمن لنادي فيوتشر عمر كمال عبد الواحد لكن رغم تواجده في صفوف الفريق حينها إلا أن مشاركته مع المنتخب الوطني منعت ظهوره بالقميص الأحمر وعندما عاد الأهلي إلى المباريات الإفريقية لم يشارك لأنه كان مقيد مع فريقه السابق إفريقيًا؛ لذلك تعزر رؤيته بالقميص الأحمر.

 

التواجد الأول في قائمة الأهلي


لكن بعد عودة «المارد الأحمر» إلى المنافسات المحلية بعد غياب دام 89 يوم قد نرى عمر كمال بالقميص الأحمر أمام بلدية المحلة عند السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

أرقام عمر كمال مع فيوتشر والمصري 


وكان عمر قد خاض رفقة فريقه السابق 69 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع هدفين، وحصل على 9 بطاقات صفراء، ولعب أيضًا كمال لصفوف المصري البورسعيدي 88 لقاء سجل فيهم 17 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرين وحصل على 8 بطاقات صفراء.

 

أرقام عمر كمال مع الشرطة والأسيوطي


فيما كان قبل  ذلك أي في بداية مشواره يلعب في صفوف الشرطة فلعب 47 مباراة وسحل 7 أهداف، حصل فيهم على 7 بطاقات صفراء، وفي فترة قصيرة خاض 15 مباراة بقميص الأسيوطي سابقًا بيراميدز حاليًا صنع خلالهم 3 أهداف واحرز مثلهم، وحصل على إنذار وحيد.

 

صفقة عمر كمال إلى الزمالك


وفي عام 2021 انتقل إلى القلعة البيضاء لكن الصفقة لم تكتمل بسبب إيقاف القيد للفريق الأبيض لينتقل في شهر أكتوبر من العام نفسه إلى مودرن فيوتشر.

 

مجمل أرقامه


أي أن إجمالي مباراته وصلت إلى 219 مباراة، تمكن من التسجيل خلالهم 37 مرة واكتفى بالصناعة 11 هدفًا وإجمالي إنذاراته بلغت 25 إنذارًا

إقرأ أيضًا: "سيدات الأهلي" بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة بعد الفوز على الزمالك

تم نسخ الرابط