الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة محتويات حقيبة الفنانة ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين

تعقد اليوم الثلاثاء جلسة محاكمة  المتهمين سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين في محكمة جنوب القاهرة بزينهم، يأتي ذلك بعد اكتشاف أسرة الفنانة عملية السرقة التي وقعت في شقتها وهي تحت التشطيب في أحد العقارات بالمقطم.

 

العمال خلال عملية التشطيب متهمون بالسرقة

 

وفقًا للتحقيقات التي أجريت في القضية المرقمة بالرقم 2996 لسنة 2024 جنح المقطم، فإن عددًا من العمال الذين كانوا يقومون بتشطيب شقة والد الفنانة ميرهان حسين هم من قاموا بسرقة محتويات حقيبة الفنانة ميرهان حسين.

 

تفاصيل السرقة والمفقودات حسب الإفادة الأبوية

 

أكد والد الفنانة ميرهان حسين أنه اكتشف السرقة، مشيرًا إلى أن العمال الذين كانوا يعملون في التشطيب هم من قاموا بالسرقة. وأوضح أن المسروقات تشمل مجموعة من القطع الذهبية والفضية من ساعات يد، قلادات، أساور، خواتم، أقراط، وحقيبة قماشية تحتوي على مستحضرات تجميل ومتعلقات شخصية.

 

تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة

 

وقد تقدم والد الفنانة ميرهان حسين ببلاغ لقسم شرطة المقطم، حيث تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة بعد وصول البلاغ. وأظهرت التحريات الأولية أن الشقة كانت تخضع لأعمال تشطيب بواسطة عمال سيراميك وأن والدها كان من اكتشف السرقة.

 

تقرير البلاغ وتفاصيل السرقة

 

تقدم والد الفنانة ميرهان حسين بتقرير يفصل تفاصيل السرقة والمفقودات التي تضمنت ساعات يد، خواتم، أقراط، قلادات، وحقيبة قماشية، إلى قسم شرطة المقطم.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط