الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مستشفى سوروكا الإسرائيلي يستقبل 2790 جندي مصاب منذ بداية حرب غزة

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

في ظل الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الفلسطينية في غزة وقوات الاحتلال الإسرائيلي، استقبلت مستشفى سوروكا الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 36 جنديًا مصابًا، منهم 13 بحالة خطرة، كما استقبلت أمس 11 مصابًا منهم 6 بحالة خطيرة.

إصابات جيش الاحتلال منذ بداية حرب غزة

وأكدت مستشفى سوروكا الإسرائيلي أنها استقبلت 2790 عسكريًا مصابًا بدرجات متفاوتة في الشدة، وذلك منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي
إصابات الجيش الإسرائيلي 

الجيش الإسرائيلي

وفي هذا السياق، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، مقتل قائد سرية برتبة رائد في لواء غيفعاتي، في المعارك القائمة في قطاع غزة. 

إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي 

كما قد استقبلت مستشفى سوروكا، في وقت سابق، 10 إصابات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، من بينهم 4 أشخاص في حالة خطيرة، جراء المعارك القائمة في قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي 

 

العملية العسكرية في حي الزيتون

فيما أضاف الجيش الإسرائيلي، أن عمليته العسكرية في حي الزيتون ستركز على البنى التحتية لحركة حماس، والتي لم يتم تدميرها حتى الآن، مشيرًا أن العملية يشارك فيها لواءان، ومن المقرر أن تستمر لعدة أسابيع.

حقيقة الجيش الإسرائيلي

وفي سياق متصل، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن الفيديوهات التي التقطها جنود الجيش الإسرائيلي خلال عملياتهم العسكرية في قطاع غزة شكلت مادة ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية، حسبما ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط