الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حلمي ومنة شلبي يقدمان فيلم "واجب علينا" عن أحداث غزة باحتفالية "قادرون باختلاف"

فيلم واجب علينا من
فيلم واجب علينا من احتفالية قادرون باختلاف

قدم الفنان أحمد حلمي والفنانة منة شلبي، فيلما تسجيليًا يحمل اسم “واجب علينا”، لمساندة أهالي غزة في الأحداث الراهنة خلال الفترة الحالية من قبل جيش الحتلال الصهيوني، وذلك خلال فعاليات احتفالية “قادرون باختلاف” في نسختها الخامسة، المقامة بمركز المنارة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


فيلم “واجب علينا” في احتفالية قادرون باختلاف 
 

وقالت الفنانة منة شلبي والفنان أحمد حلمي، في الفيلم التسجيلي: “احنا مش بعاد عن بعض شايفين وحاسين ببعض والقهر واحد، من عشرات السنين كان في أحلام وأماني وحياة، ساعات أبسط أمنية إنك ترجع زي ما كنت وترجع لك أرضك، وإنك تقف على رجلك وتتنفس”.

 

وتابع: “الحياة مش هتقف هتكمل طول ما إيدينا في إيد بعض، مش بالكلام بالأفعال اللي بتخلينا إيد واحدة، وبنواجه أي صعوبات سوا، ومصر استقبلت الآلاف من الحالات من إخواتنا المصابين وهتفضل واقفة جنب إخواتها وفي أرضهم، حياتكم غالية علينا ومستحيل نتهاون بيها”.

الفيلم التسجيلي واجب علينا 


 

منة شلبي
أحمد حلمي

فعاليات حفل قادرون باختلاف
 

تأتي النسخة الخامسة من احتفالية “قادرون باختلاف”، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بحضور رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الوزراء، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من الشخصيات العامة.

اقرأ أيضا.. حسين الجسمي يقدم أغنية "لفيت بلاد" في احتفالية “قادرون باختلاف”

تم نسخ الرابط