الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل نعمة الأفوكاتو.. أعمال جمعت الثلاثي أحمد زاهر ومى عمر ومحمد سامي

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي واحمد زاهر

بدأ عدد من النجوم فى تجهيز وتصوير مسلسلاتهم التى ستعرض فى الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ومنهم النجمة مى عمر والنجم أحمد زاهر مع المخرج محمد سامى حيث بدأوا في تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والذي يعد العمل الخامس الذى يجمع الثلاثى معًا فى عمل درامى.

مسلسل حكاية حياة


ويذكر أن أول تعاون جمع بين الثلاثي الفنان أحمد زاهر مع الفنانة مى عمر والمخرج محمد سامى كان من خلال مسلسل "حكاية حياة"، والذي عُرض في موسم رمضان عام 2013 ، وذلك بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين على رأسهم بطلة العمل النجمة غادة عبد الرازق وروجينا وخالد سليم وطارق لطفى ونهلة سلامة وغيرهم من الفنانين، ويعد العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

مسلسل كلام على ورق

وأكمل الثلاثي مي عمر ومحمد سامي وأحمد زاهر تعاونهما الدرامي في مسلسل "كلام على ورق" عام 2014، وضم العمل مجموعة من الأبطال منهم: هيفاء وهبي وأحمد السعدني وروجينا وماجد المصري وحسين الإمام وآخرين، والعمل من تأليف أحمد محمد وائل ومحمد سيد بشير ومصطفى جمال هاشم وللمخرج محمد سامي .

مسلسل ولد الغلابة

وكما تعاون الثلاثي مرة أخرى بعد 5 أعوام من مسلسل "كلام على ورق" من خلال مسلسل "ولد الغلابة" والذي عُرض عام 2019، وضم المسلسل باقة متميزة من الأبطال علي رأسهم النجم أحمد السقا بالإضافة إلى: محمد ممدوح إدوارد وإنجي المقدم وغيرهم ويعد العمل للمؤلف أيمن سلامة واخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

أما آخر الأعمال التي تعاون فيها الثلاثي محمد سامي ومي عمر وأحمد زاهر قبل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" هو مسلسل "لؤلؤ"، حيث كان العمل من إخراج محمد عبد السلام، إلا أن المخرج محمد سامي كان مشرفاً على الإخراج في هذا المسلسل، وانضم في العمل عدد من الفنانين أبرزهم: محمد الشرنوبي وإدوارد وسلوى عثمان وغيرهم.

تم نسخ الرابط