الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيفا يطلق منصة رقمية متخصصة لمونديال الأندية 2025 بمشاركة الأهلي

الاتحاد الدولي لكرة
الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» منصة رقمية جديدة الهدف منها بأحدث الأخبار والمعلومات التي تخوضها الأندية المرشحة للمشاركة بكأس العالم للأندية 2025 بنسختها الحديثة.

 

تفاصيل المنصة الرقمية


ونشر الفيفا عبر موقعه الرسمي منشور قال فيه أن هذه المنصة لا تقتصر على معلوماتها للجمهور فحسب بل تكون مصدرًا أيضا لوسائل الإعلام، في حيث أنها تتيح المستجدات كافة للأندية التي ضمنت المشاركة رسميًا والأندية التي لا تزال تنافس من أجل التواجد.


وتحتوي المنصة على 7 أقسام مختلفة ويحتوي القسم الرئيسي على قائمة الأندية التي ضمنت التأهل سواء عبر حصولها على اللقب القاري أو من خلال مسار ترتيب الأندية على مستوى قاراتها.


كما سيتم الإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل البطولة في وقت لاحقا من هذا العام بما فيها من المدن المستضيفة والهوية البصرية لهذا الحدث الكروي وقرعة المنافسات.

 

الفرق المتأهلة للمونديال


جدير بالذكر أن الأهلي والوداد المغربي والهلال السعودي ضمنت التواجد في هذه النسخة على المستوى العربي وعلى المستوى العالمي كلًا من: أوراوا ريد دياموندز الياباني وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، بورتو وبنفيكا من البرتغال ومونتيري المكسيكي.

بالإضافة إلى تأهل سياتل ساوندرز الأمريكي، وكلوب ليون المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بالميراس وفلامينجو وفلومينينسي من البرازيل.

إقرأ أيضًا: تتويج الثنائي المصري نور الشربيني وعلي فرج ببطولة ويندي سيتي للإسكواش

تم نسخ الرابط