الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يبرر مجزرة قواته الجديدة ضد الفلسطينيين بدوار النابلسي

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

زعم الجيش الإسرائيلي أن مئات الفلسطينيين اقتربوا من قواته أثناء تسليم المساعدات الإنسانية في شمال قطاع غزة، مما دفع جنودهم لإطلاق النار عليهم.

الجيش الإسرائيلي يجري تحقيقا في حادثة نابلسي

ودعا الجيش الإسرائيلي أنه سيجري تحقيقًا في المجرزة التي وقعت عند دوار النابلسي غرب قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي 

مجزرة الجيش الإسرائيلي في غزة

وأدانت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الخميس، المجزرة البشعة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين الذين كانوا ينتظرون وصول شاحنات المساعدات عند دوار النابلسي في غزة.

الجيش الإسرائيلي 

وصرحت الرئاسة الفلسطينية، بأن سقوط هذا العدد الكبير من الضحايا المدنيين الأبرياء الذين يخاطرون من أجل لقمة العيش يعتبر جزءا لا يتجزأ من حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

قوات الجيش الإسرائيلي 

جريمة دوار نابلسي

فيما قالت الرئاسة الفلسطينية، إن جريمة دوار النابلسي تضاف إلى سلسلة المجازر التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني منذ بداية العدوان على غزة.

مجزرة دوار النابلسي

وكان قد أفادت وسائل إعلام فلسطينية، صباح اليوم الخميس، بارتفاع عدد شهداء مجزرة دوار النابلسي قرب شارع الرشيد بغزة ضد مواطنين ينتظرون وصول شاحنات المساعدات إلى 70 شهيدا و600 جريحا، كما وصل عدد من الشهداء والمصابين إلى مستشفى كمال عدوان بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي دوار النابلسي.

غزة 

تحول شاحنة المساعدات الإنسانية لعربة نقل المصابين والشهداء

وبعد القصف الإسرائيلي الغاشم على مواطنين فلسطينيين كانوا يتجهون نحو عربة تحمل المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، في دوار النابلسي قرب شارع الرشيد، أسفر ذلك عن وقوع حوالي 150 شهيدا و600 مصابا وجريحا، وأصبحت عربة نقل المساعدات عربة تحمل المصابين والشهداء.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط