الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبيرة طاقة تكشف فوائد تزيين المنازل والشوارع احتفالا برمضان

زينة رمضان
زينة رمضان

ينتظر العديد من المواطنين أيام رمضان المبارك، من أجل شراء أوراق الزينة الملونة والفوانيس المضيئة والتي تصدر أصوات الغناء، وذلك لإدخال البهجة على قلوب الأطفال.

بشأن ذلك كشفت سها عبدالحميد، خبيرة طاقة، خلال حديثها "لالمصرى"، من خلال السطور التالية، أن زينة رمضان من الأشياء التي تشعرنا جميعا بالسعادة، كما أنها مصدر للطاقة الإيجابية، لذلك ينبغي ألا نستغني عنها هذا العام.

زينة رمضان 

 

وأكدت في التقرير التالي، أن زينة شهر رمضان المبارك لها تأثير السحر علينا، إذ تجلب الفرحة والبهجة، خاصة إذا كانت من النوع المضيء، أو الذي يتضمن ألوان متعددة ومتنوعة، حتي يستطيع تعليقها في المنزل من الداخل، أو أمام الباب من الخارج، كما يمكن تعليقها في الشرفات والمنافذ المطلة على الشوارع.

زينة رمضان 

 

وأضافت، أن زينة رمضان تعمل على تجديد طاقة المنزل، لذلك علينا شرائها وتعليقها، وهي متوفرة بأشكال وألوان عدة، كما يوجد منها الورقي والبلاستيك، يوجد أيضا معها مصادر للضوء، ما يجعلها أكثر بهجة.

 

تابعت أيضا، بأن يوجد بعض الأماكن، التي  يسمح بتعليق الزينة فيها، أو وضعها داخل المنزل، بحيث يشعر أفراد الأسرة بالسعادة وتجديد الطاقة، وهي الأماكن التي عادة ما تجلس فيها العائلة، أو على منضدة الطعام، كنا يمكن تعليقها على الحوائط في أماكن متفرقة من المنزل، شريطة أن يكون التردد عليها دائم من أفراد الأسرة.

 

اقرأ أيضا: خطوات تخطي الإصابة بالصداع خلال الصيام.. استشاري يكشف


 

تم نسخ الرابط