الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

برنامج معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق منحة التدريب الاحترافي الـ44

منحة التدريب الاحترافي
منحة التدريب الاحترافي

أعلن  معهد تكنولوجيا المعلومات بدء الدورة 44 من برنامج منحة التدريب الاحترافي، وتستمر  9 شهور، في الفترة من أول أكتوبر 2023، إلى 30 يونيو 2024.

منحة التدريب الاحترافي 


منحة التدريب الاحترافي

ويضم  برنامج منحة التدريب الاحترافي عدد 1500 منحة تدريبية، مستهدفًا شباب الخريجين، من دفعات 2019 وحتى 2023.

منحة التدريب الاحترافي 

ويشمل برنامج منحة التدريب الاحترافي على عددًا من التخصصات التكنولوجية الحديثة، منها: " تطوير البرمجيات وتطبيقات المحمول، وتحليل البيانات وإدارتها، والأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، والفنون الرقمية، والألعاب الرقمية، ونظم المعلومات الجغرافية،  وتصميم الدوائر الإلكترونية،  والذكاء الاصطناعي، والأنظمة المدمجة، والأتمتة الصناعية، وتخصصات أخرى ".

منحة التدريب الاحترافي 

ويمنح البرنامج  الشباب من خلال المنحة مصفوفة من المهارات التقنية تؤهلهم لدخول سوق العمل المحلي والعالمي والعمل الحُر. ويحصل المتدربون في نهاية البرنامج على شهادات معتمدة من المعهد. 

علمًا بإن أخر  موعد للتسجيل في  برنامج منحة التدريب الاحترافي هو يوم 14 أغسطس الجاري . لمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا:
bit.ly/43W5W0S

الجدير بالذكر أن منحة التدريب الاحترافي هي برنامج رائد لبناء قدرات الشباب،  ومنحة دراسية كاملة تقدمها " وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات " من خلال معهد تكنولوجيا المعلومات لمجموعة من خريجي الجامعات المصرية، الذين يتم اختيارهم للالتحاق بالبرنامج بعد اجتياز مجموعة من التقييمات والمقابلات الشخصية.

منحة التدريب الاحترافي 



جدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات تأسس في عام 1992 وهو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويقدم المعهد باقة متنوعة من برامج بناء القدرات والأنشطة التدريبية الاحترافية في أحدث تخصصات التكنولوجيا بهدف تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.
 

تم نسخ الرابط