الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط مواد مخدرة بـ4.7 مليون جنيه في حملات أمنية مكثفة

الأمن
الأمن

يواصل قطاع الأمن العام وذلك بالتنسيق مع مديريتى أمن الأقصر، الدقهلية من جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي وتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، كما أمكن  ضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية"، وبحوزته عدد 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و 2 كيلو جرام لمخدر البانجو، بالإضافة لبندقية خرطوش وطلقتان.

مواد مخدرة

 كما أسفرت الجهود عن ضبط 5 عناصر إجرامية ،  لهم معلومات جنائية وبحوزتهم عدد كيلو جرام لمخدر الحشيش، بالأضافة ل6 كيلو جرام لمخدر البانجو و كمية من مخدر الهيروين، و فرد محلى وطلقتان، كما تقدر القيمة المالية لتلك المواد المخدرة المضبوطة بـحوالي 400 ألف جنيه تقريباً.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط  شخص  في دائري قسم شرطة دار السلام، وبحوزته عدد 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالاضافة  لسلاح أبيض كما تم ضبط شخصان في دائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزتهما عدد 6 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

وأسفرت الجهود عن ضبط 3 عناصر إجرامية في دائرة قسم شرطة أول العاشر في الشرقية، وبحوزتهم عدد 24 كيلو جرام من مخدر الحشيش،  كما تقدر القيمة المالية لتلك المواد المخدرة المضبوطة بحوالي 4,310 مليون جنية.

اقرأ أيضا: موعد أولى جلسات محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل وتقطيع طالب الدقهلية

تم نسخ الرابط