الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قرارات عاجلة في واقعة طالبة جامعة العريش.. تفاصيل

المجني عليها
المجني عليها

تباشر جهات التحقيق المختصة، استكمال التحقيق مع 8 أشخاص في واقعة الطالبة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش، وذلك لسؤالهم حول ملابسات الواقعة.

طالبة جامعة العريش

كما يخضع 8 أشخاص للتحقيقات معهم من بينهم الطالبة شروق أحمد و 5 طلاب آخرين من زملاء المتوفاة ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح، كما طالبت جهات التحقيق، تحريات رجال المباحث حول  الحادث وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية أم انتحار، بالإضافة إلى استدعاء أسرة الطالبة نيرة صلاح تمهيدًا لسماع أقوالهم.

كما قررت وزارة الداخلية إيقاف والد الطالبة شروق عن العمل، ضابط شرطة، وذلك لحين انتهاء التحقيق حرصًا على نزاهته.

 

جدير بالذكر أن طالبة جامعة العريش، تصدرت تريند مصر على منصة "أكس" تحت هاشتاج  “حق طالبة العريش”، وذلك عقب انتشار حكاية الطالبة نيرة صلاح، طالبة بكلية طب بيطري جامعة العريش، التي تخلصت من حياتها من خلال تناولها حبة الغلة، بعدما قامت إحدى زميلاتها تدعى شروق، بتصويرها أثناء تواجدها داخل حمام السكن، وإرسال الصور والفيديوهات إلى زميل لها يدعى طه، والذي قام بابتزازها بتلك الصور على جروب الواتساب الخاص بالجامعة، فأقدمت الفتاة على الانتحار خوفا من الفضيحة، وذلك وفقا لروايات زملائها.

جدير بالذكر أن، الطالبة نيرة صلاح الزغبي، هي من مواليد عام 2005، ولدت في ميت طريف بمركز دكرنس، في محافظة الدقهلية، كما انها التحقت بالمراحل التعليمية المختلفة حتى التحقت بكلية الطب البيطري في جامعة العريش، وتبلغ من العمر 19 عام.

ويوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، استقبلت مستشفى العريش العام، فتاة تدعي نيرة صلاح الزغبي تبلغ من العمر 19 سنة ، بعدما  أقدمت على الانتحار عن طريق تناولها حبّة الغلال القاتلة، وتم إجراء الإسعافات الطبية اللازمة  للطالبة ودخول العناية المركزة وإعطائها الأدوية المناسبة، لكنها توفت على الفور نتيجة تدهور حالتها، كما تتهم أسرتها طلبة من زملائها في الكلية بقتلها من خلال وضع مادة سامة في مشروب كانت تتناوله للإفطار بعد يوم صامته تطوعا.

 اقرأ أيضا:حبس عاطل بحوزته مواد مخدرة يدير بؤرة إجرامية في كرداسة

تم نسخ الرابط